مستوى حسام غالي في مباراة النصر والاتحاد يُشعل تويتر

الخميس ٢٣ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠٤ مساءً
مستوى حسام غالي في مباراة النصر والاتحاد يُشعل تويتر

على الرغم من تغني الجماهير به في مباراة العالمي السابقة أمام الرائد، إلا أن رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، انتقدوا أداء حسام غالي في مباراة النصر والاتحاد المقامة حاليًا في دوري المحترفين السعودي.

ورصدت “المواطن” ردود فعل الجماهير الغاضبة من مستوى حسام غالي في مباراة النصر والاتحاد على هاشتاق “النصر الاتحاد”، وقال حساب “مشاعر نجد”: “الشوط الأول من أجمل ما شاهدته للنصر مؤخرًا، أفسده خشونة لاعبي العميد ومستوى حسام غالي المتذبذب!”.

وكتب “مسلم بن ناصر”: “للأسف غالب لا يريد غالي واضح جدًا”، وتابع “السهم العربي”: “واضح أن التفاهم بين غالب وغالي مفقووود، لذلك صعب اللعب بينهما .. الجبرين مطلب في الشوط الثاني مكان غالي”.

وقال “أحمد الزايدي”: “الجبرين أفضل من حسام غالي ومن غالب”، ونشر حساب يحمل اسم “جويج”، صورة لنجم وسط ريال مدريد، لوكا مودريتش، وعلق عليها قائلًا: “جوستافو وهو يشوف غالي بالملعب”.

وتابع “محمد المقعدي”: “إذا استمر غالي وغالب مع بعض فالهدف قادم لا محالة للاتحاد .. الجبرين أفضل من غالب بمراحل دفاعيًا، غالب قادر أن يقدم أفضل من غالي هجوميًا ودفاعيًا بمراحل، المعادلة سهله، طلّع غالي ودخّل الجبرين .. تكفى تكفى يا كوتش”.

وأضاف “سلطان بن محمد”: “شوط أول نصراوي ممتاز، النشاز الوحيد حسام غالي”، وقال “أحمد”: “من وجهة نظري المدرب لازم ينظر في وضع غالي؛ لأنه مصدر قلق، ويشوف وضع هالهجمات اللي قاعد تضييع، بس الأهم الجبرين لازم يكون (موجود)”.

وعلق “عبد الله عبدالعزيز” على مستوى غالي في مباراة النصر والاتحاد قائلًا: “سرعة وسط الاتحاد مقابل بطء وأخطاء حسام غالي .. الله يجيرنا من النكبات”، وقال “خالد”: “شوط جميل للنصر وممتع، وكل أخطاء أو غلطة نجد خلفها (غالي)، من رائيي أن يلعب النصر ب١٠ لاعبين أفضل من وجود غالي بالتشكيلة”.

وتُشير نتيجة مباراة النصر والاتحاد إلى تقدم العالمي بهدف نظيف أحرزه اللاعب المغربي محمد فوزير، في الدقيقة 17.