ماذا قال منافسو خريبين على جائزة أفضل لاعب آسيوي؟

الثلاثاء ٢٨ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٩:١٦ مساءً
ماذا قال منافسو خريبين على جائزة أفضل لاعب آسيوي؟

أكد عمر عبدالرحمن عموري والصيني وو لي، الثنائي المنافس لنجم نادي الهلال، السوري عمر خريبين، على جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2017، أن لديهما فرصًا قوية في التتويج بالجائزة، خاصة أنهما قدما مستويات متميزة مع أنديتهما.

قال عموري في المؤتمر الصحافي، الذي نقله الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي: “أحمد الله على التواجد هنا للعام الثالث على التوالي بين المرشحين النهائيين من أجل الفوز بالجائزة، والمرشحون الثلاثة يستحقون التواجد هنا والفوز بالجائزة”.

وأضاف نجم العين والمنتخب الإماراتي: “لم أتفاجأ بترشيحي هذا العام؛ لأن الأرقام التي حققتها تفسر هذا الترشيح، إذا نظرنا للأرقام، فهي تؤكد أنني استحقيت التواجد بين المرشحين النهائيين”.

وتابع: “أنا أتشرف بالتواجد هنا للعام الثالث على التوالي، وطموحاتي لا حدود لها، حيث أريد أن أترشح كل عام من أجل هذا الجائزة، وأريد الفوز بالألقاب مع الفريق والمنتخب”.

وحصل عموري على جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2016، ويُنافس نجم العين على اللقب هذا الموسم، بالرغم من خروج فريقه من ربع نهائي البطولة الآسيوية، إلا أن ظهوره بمستوى مميز وتسجيل 7 أهداف في دور المجموعات، ساهما في ترشيحه للمنافسة على الجائزة عمر خريبين والصيني وو لي.

على الجانب الآخر، قال الصيني وو لي، نجم نادي شنغهاي: “هذه المرة الثانية التي أترشح فيها للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا، وهذا يعني أنني حصلت على تقدير الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ولهذا أعتقد أنني هذا العام أمتلك فرصة في الفوز بالجائزة”.

وأضاف: “هذه المرة الثانية التي يشارك فيها شنغهاي في دوري أبطال آسيا، وكانت نتائجنا أفضل من السابق بعدما تأهلنا للدور قبل النهائي، وكان مستوانا جيدًا للغاية، وتركيزي الآن على مساعدة شنغهاي من أجل الفوز بالألقاب المحلية، وكذلك دوري أبطال آسيا”.