قبل مباراة اليوم .. بنزيما يرد على سخرية لينكر

الأربعاء ١ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٤:٢٤ مساءً
قبل مباراة اليوم .. بنزيما يرد على سخرية لينكر

قبل مباراة اليوم بين توتنهام هوتسبير الإنجليزي وريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا 2018، قرر كريم بنزيما مهاجم المرينيجي، الرد على سخرية جاري لينكر لاعب برشلونة المعتزل.

وقال بنزيما قبل مباراة اليوم الهامة، إنه يشعر بالأسف على لينكر وما يقدمه، وخاصة أنه كان لاعباً سابقاً وأصبح الآن إعلاميًا، ومع ذلك لم يتوقف عن الانتقاد وكأنه لا يعرف شيئًا عن اللعبة.

وأضاف بنزيما قبل مباراة اليوم الهامة، أنه لا يهمه الانتقادات الموجهة إليه لأنه يقوم بواجبه على أكمل وجه، ولكنه لم ينتظر من لاعب سابق أن يسير في هذا الطريق من اصطياد الأخطاء والسخرية دون سبب.

يستضيف فريق الكرة الأول بنادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي، في مباراة اليوم نظيره ريال مدريد الإسباني (حامل اللقب)، ضمن المباراة المقررة بينهما بالجولة الرابعة من عمر منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2018.

ويتساوى الفريقان في النقاط (7 نقاط) والأهداف في صدارة المجموعة، وبفارق 6 نقاط عن كل من بوروسيا دورتموند الألماني صاحب المركز الثالث، وأبويل نيقوسيا القبرصي متذيل الترتيب.

ويسعى توتنهام خلال مباراة اليوم ، لكسر عقدته أمام حامل اللقب، حيث سبق للفريق الإنجليزي مواجهة ريال مدريد من قبل 5 مرات، ولم يتمكن من الفوز على المرينجي، وسجل هدفا في مرمى الملكي بينما تلقت شباكه 9 أهداف من أقدام ممثل إسبانيا.