ضبط اثنين من الأفارقة ومصادرة كميات من العرق المسكر ببلجرشي

الإثنين ١٣ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٢١ صباحاً
ضبط اثنين من الأفارقة ومصادرة كميات من العرق المسكر ببلجرشي

تمكنت شرطة محافظة بلجرشي التابعة لمنطقة الباحة من القبض على اثنين من الجنسية الأفريقية امس الأحد جراء تصنيعهما وترويجهما مادة العرق المسكر بأحد الأودية بالمحافظة.

وصرح الناطق الإعلامي لشرطة “منطقة الباحة” العقيد سعد بن صالح طراد بأنه توفر للجهة المختصة بشرطة محافظة بلجرشي معلومات تفيد بأن أفراد من مجهولي الهوية من إحدى الجنسيات الإفريقية يقومون بتصنيع وترويج مادة العرق المسكر بأحد الأودية بالمحافظة ، وينشط عمل هذه الفئة الفاسدة في فترات المساء ، متخذين من وعورة الجبال غطاءً لعملهم الإجرامي.

وأوضح طراد انه تم إعداد الخطط الأمنية اللازمة، وتم تطويق المكان الذي يتم التصنيع فيه والذي لا يمكن الوصول إليه إلا سيراً على الأقدام بمسافة تقدر (بحوالي اثنين كلم تقريباً).

وأضاف طراد انه فضل من الله سبحانه وتعالى تم القبض على عدد ( ٢ ) من المصنعين والمروجين مساء أمس الأحد مشيراً الو انه ضبط بحوزتهما على جالونين سعة عشرين لتراً ، وقارورتين سعة خمس لترات بها كميات من مادة العرق المسكر،

وأردف طراد أن الشرطة ضبطت أدوات التصنيع الخاصة لهذا الغرض وقد تم اتخاذ الإجراءات الأمنية الأولية والتحفظ على الأشخاص تمهيداً لإحالتهما للنيابة العامة .

وأكد العقيد طراد في ختام البيان حرص وزاره الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم ، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه ، كائنا من كان ، المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره .

 

 

إقرأ المزيد