رئيس شؤون الحرمين يستقبل شيخ المؤذنين بالمسجد النبوي

الخميس ٩ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٣ مساءً
رئيس شؤون الحرمين يستقبل شيخ المؤذنين بالمسجد النبوي

استقبل  الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس في مكتبه بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي بالمدينة المنورة اليوم الخميس، شيخ المؤذنين بالمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن بن عبد الإله خاشقجي، وذلك ضمن استقبالات الرئيس العام لقيادات وكالة شؤون المسجد النبوي.
ورحب الرئيس العام بالشيخ الخاشقجي، مشيدًا بما من الله به على مؤذني المسجد النبوي بتأدية شعيرة الأذان من مسجد المصطفى صَلى الله عليه وسلم وفضل وشرف المهمة التي يقوم بها مؤذنو المسجد النبوي ، تأسيًا بالسلف الصالح، والحرص على الأداء المتميز وفق الضوابط الشرعية، واستثمار الوسائل الحديثة لإيصال رفع الأذان والصلاة إلى المنطقة المحيطة بالمسجد النبوي.
كما أكد على حرص القيادة الرشيدة على الارتقاء والتميز في كل ما يتعلق بخدمات المسجد النبوي وقاصديه ومنسوبيه، مضيفًا أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي حريصة على تطوير الخدمات والأعمال كافة وتسخير كافة الوسائل الحديثة التي تساعد على التميز في تقديم رسالة الحرمين الشريفين السامية للعالم أجمع تحقيقًا لتطلعات ولاة الأمر.
ومن جانبه، شكر الشيخ خاشقجي الرئيس العام على استقباله واهتمامه بمؤذني المسجد النبوي وتوجيهات السديدة، سائلاً المولى عز وجل له التوفيق والسداد.

إقرأ المزيد