دعم عربي للأسطورة محمود الخطيب في الانتخابات.. آل الشيخ في المقدمة

الإثنين ٢٧ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٣٤ مساءً
دعم عربي للأسطورة محمود الخطيب في الانتخابات.. آل الشيخ في المقدمة

يحظى محمود الخطيب، أسطورة النادي الأهلي المصري، بشعبية جارفة بين محبي القلعة الحمراء بشكل خاص والجماهير المصرية والعربية بشكل عام، وهو ما ظهر بوضوح من خلال الدعم الكبير الذي يلقاه منذ إعلان ترشحه لرئاسة مجلس الإدارة.

وأعلن العديد من لاعبي كرة القدم المصرية، وعلى رأسهم أحمد شوبير، مصطفى عبده، ومحمد بركات وغيرهم تأييد محمود الخطيب في انتخابات الأهلي المصري، كما نال بيبو دعمًا من المسؤولين العرب، وعلى رأسهم تركي آل الشيخ.

تمنى رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، التوفيق للأسطورة في انتخابات الأهلي، وكتب عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “تمنياتي للكابتن محمود الخطيب بالتوفيق يوم 30 نوفمبر، رغم كل ما يجري خلف الكواليس”.

ونشر رئيس هيئة الرياضة الإماراتية، يوسف السركال، صورة له بصحبة محمود الخطيب المرشح على منصب رئيس النادي الأهلي المصري، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وعلق السركال على صورته مع محمود الخطيب قائلًا: “كل التوفيق للكابتن الكبير محمود الخطيب بالانتخابات 30 نوفمبر لرئاسة النادي الأهلي. كلنا معك”.

يُذكر أن السفير السعودي في القاهرة، أحمد القطان، يدعم هو الآخر محمود الخطيب في انتخابات الأهلي، المقرر إقامتها يوم 30 نوفمبر الجاري، حيث سبق وحضر إحدى ندواته في مقر النادي بالجزيرة.