تعليق الدراسة غدًا الأربعاء في مدارس جدة المتضررة فقط

الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠١ مساءً
تعليق الدراسة غدًا الأربعاء في مدارس جدة المتضررة فقط

أعلنت إدارة التعليم في جدة تعليق الدراسة غدًا في المدارس التي تضررت جراء السيول اليوم فيما يتم استئناف الدراسة في كل المدارس الأخرى.

وقالت إدارة تعليم جدة في بيان مقتضب لها عبر موقع تويتر: تستأنف الدراسة في جميع المدارس التابعة لتعليم جدة (بنين – بنات) ليوم غدٍ الأربعاء ٤ / ٣ / ١٤٣٩ هـ والتي لا يوجد ما يعيق استئناف الدراسه بها، أما المدارس التي تضررت أو يوجد حولها تجمعات للمياة تعيق الدخول لها يقوم مكتب التعليم بالتواصل مع إداراتها لتعليق الدراسة بها ليوم غدٍ.

وأضافت: تقوم إدارات المدارس ومكاتب التعليم بالتواصل السريع مع جميع الإدارات المعنية في الإدارة لحل ومعالجة جميع الصعوبات التي تواجه المدارس المتضررة و تكثيف الزيارات الميدانية من قبل مشرفي ومشرفات مكاتب التعليم لمتابعة عودة الدراسة للمدارس بشكلها الطبيعي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • صالح الحربي

    لماذا لايكون النظر في المعوقات التي نحصل للطالب اثناء خروجه من المنزل الى ان يصل المدرسة وهذه الكل يعلم بها وتتحدث بها القنوات والإذاعات والسوسيال ميديا والجميع يعرف لك إنما التصريح الذي يحدد على المعوقات التي حول المدرسة أو داخلها هذا خوف على الذات من السؤال اما الطالب لا نظرة له كيف يصل وهل يجد معوقات في طريقه الى المدرسة . أنا أقول المدرسة ليس اهم من الطالب . ولا يحاسب الطالب بذنب غيره ان وجد معوقات كما ذكرت إدارة تعليم جدة هذا عمل فساد يجب ان يعاقب عليه القانون من اجل يكونوا الطلاب سواسية يتعلم أبناء الحي الواحد جميعا ويقف عن الدراسة جميعا . كما ان الطلاب غير أمنون ان حصلت امطار اثناء يومهم الدراسي .

إقرأ المزيد