بعد 10 ساعات من جريمته.. سقوط قاتل صديقه في جازان بالسلاح الآلي

الجمعة ٢٤ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١:١٠ صباحاً
بعد 10 ساعات من جريمته.. سقوط قاتل صديقه في جازان بالسلاح الآلي

قبضت شرطة جازان على قاتل صديقه في إحدى القرى بمحافظة صامطة، مساء اليوم الخميس، وذلك بعد 10 ساعات فقط من ارتكاب الجريمة.

وباشرت الجهات الأمنية التحقيق فور اكتشاف الجريمة، حيث أجرت عمليات بحث مكثفة، أسفرت عن تحديد مكان القاتل “مواطن” ورصد تحركاته، حيث تم الإيقاع به بالقرب من قرية الحوراني، شمال محافظة أحد المسارحة عند الساعة 9 من مساء أمس الخميس.

وحاصرت قوات الأمن القاتل، بينما كان يسير بسيارته على إحدى الطرق للهرب من المحافظة، لتتمكن من القبض عليه ومصادرة سيارته، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، تمهيدًا لإحالته للجهات المختصة لاستكمال التحقيق.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان النقيب نايف بن عبدالرحمن الحكمي، أنه في تمام الساعة 11 صباح أمس تعرض مواطن في العقد الثالث من العمر لحادث إطلاق نار عندما كان يستقل سيارتة من نوع تويوتا صغيرة في مدخل قرية الجرادية من قبل شاب عشريني لاذ بالفرار من موقع الحادث.

وأضاف أنه تم نقل المجني عليه للمستشفى وتوفي متأثرًا بإصابته، وقد تم استنفار كافة الفرق الرسمية والمدنية وإغلاق مخارج المحافظات القريبة وتضييق الخناق على الجاني وتفويت فرصة الهروب عليه حتى تم القبض عليه بمحافظة أحد المسارحة.

وأشار الحكمي إلى أن الحادثة حظيت بمتابعة وتوجيه من قبل صاحب السمو أمير المنطقة وسمو نائبه وبمشاركة ميدانية من قبل مدير شرطة المنطقة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، مؤكدًا إشعار النيابة العامة ومخاطبة الطبيب الشرعي للكشف على الجثمان.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عمر الزهراني

    ان لله وانا اليه راجعون

  • صمت الجروح

    لاحول ولا قوة الا بالله
    اللهم اصلح أحوال المسلمين في كل مكان