بالفيديو.. أبرز مشاهد مواجهة ايطاليا والسويد

السبت ١١ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٥١ صباحاً
بالفيديو.. أبرز مشاهد مواجهة ايطاليا والسويد

أصيبت جماهير الكرة الايطالية بالاحباط بعدما انتهت مباراة ايطاليا والسويد التي أقيمت ليل أمس الجمعة، بفوز المنتخب السويدي بهدف نظيف، وهو اللقاء الذي جاء ضمن ذهاب الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال روسيا 2018.

وجاء انتهاء مواجهة ايطاليا والسويد بسقوط الآزوري ليزيد من الضغوط الملقاة على مدرب الأخير جانبييرو فينتورا، خصوصاً وأن حلم التأهل للمونديال بات مهدداً بالنسبة للطليان.

وطوال 90 دقيقة هي عمر المباراة التي جمعت ايطاليا والسويد في معقل الأخيرة، لم يستطع رجال المدرب فينتورا تقديم أداء مقنع يطمئن جماهيرهم حول مدى قدرة الطليان على قلب النتيجة لصالحهم في مباراة الإياب والمقرر إقامتها بعد غد الاثنين.

وجاء الهدف الوحيد في مباراة ايطاليا والسويد عند الدقيقة 61، عبر اللاعب السويدي جاكوب يوهانسون، من تسديدة اصطدمت بأحد مدافعي ايطاليا وسكنت شباك الحارس العملاق جيانلويجي بوفون، لتنتهي المباراة بهذا الهدف.

 

وبإعلان الحكم انتهاء لقاء ايطاليا والسويد بهذه النتيجة، أصبح السويديون بحاجة لتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل، أو الخسارة بفارق هدف وحيد مع تسجيل أهداف، في حين يجب على إيطاليا أن تحقق الفوز بأكثر من هدف لتعبر إلى كأس العالم.

وتجدر الإشارة إلى نتيجة مباراة ايطاليا والسويد لم تغير شيئاً على مستوى السيادة التاريخية للطليان في مواجهة السويديين، حيث يعد انتصار الأمس هو السابع للسويد على إيطاليا عبر تاريخ مواجهات ايطاليا والسويد، في الوقت الذي فاز فيه الأزوري في 11 مباراة على منتخب السويد.

إقرأ المزيد