بالصور.. انطلاق حملة وطن بلا مخالف في رابغ

الخميس ١٦ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٥٣ مساءً
بالصور.. انطلاق حملة وطن بلا مخالف في رابغ

دشن محافظ رابغ  أيمن بن محمد آل مبيريك ومدير شرطة محافظة رابغ العقيد، محمد عبدالله الزهراني انطلاق الحملة الوطنية الشاملة لتعقُّب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “وطن.. بلا مخالف” في مرحلتها الثانية.

واستهلت الحملة باجتماع تحضيري لكافة الجهات المشاركة بمقر شرطة محافظة رابغ بحضور سعادة المحافظ ورئاسة مدير شرطة محافظة رابغ العقيد محمد الزهراني، حيث شدد على أن تشمل الحملة كافة المحافظة والمراكز التابعة لها.


وانطلقت الحملة من أمام مقر إدارة شرطة محافظة رابغ لتعقُّب وضبط المخالفين في جميع أنحاء المحافظة، بحيث يكون العمل على فترتين صباحية ومسائية.
وتمَّ استكمال كافة الترتيبات، والتجهيزات الأمنية اللازمة للبدء بتنفيذ أعمال هذه الحملات الميدانية، وذلك بتنسيقٍ مشترك مع الجهات ذات العلاقة لتشمل مهام الضبط والمتابعة مدينة رابغ نفسها والمراكز التابعة لها.


ووجَّه محافظ رابغ المواطنين بأهمية الالتزام بالأنظمة والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص وعدم نقل أو تشغيل أو إيواء أو التستر على مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، أو التعامل معهم أو تقديم الدعم لهم، تجنبًا للوقوع تحت طائلة العقوبات والتي ستُطبَّق على جميع الأطراف دون استثناء.

إقرأ المزيد