بالصور.. إزالة تعديات بمساحة 13 ألف متر2 بنطاق طيبة وأم السلم في جدة

الأحد ٥ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١:١٧ مساءً
بالصور.. إزالة تعديات بمساحة 13 ألف متر2 بنطاق طيبة وأم السلم في جدة

ضمن جهود البلديات الفرعية في متابعة ورصد المخالفات ومكافحة التعديات على الأراضي الحكومية والعشوائيات؛ أزالت بلدية طيبة الفرعية 12 سوراً وبداخلها غرف حديثة الإنشاء بمخططات الوليد والبدر وأم الحمام العشوائية بمساحة تقدر بـ 13 ألف متر مربع.

أوضح ذلك رئيس بلدية طيبة الفرعية المهندس فهد فهاد المطيري، مضيفاً أن البلدية أزالت عدد ( 27 ) معمل جبس بحي الحمدانية الشعبي، كما رفعت ( 10 ) بركسات بمخطط السعيد، لافتاً إلى أنه جارٍ متابعة المواقع باستمرار من قبل المراقبين؛ لضمان عدم تكرار التعديات عليها مستقبلاً.

إلى جانب ذلك ذكر المهندس المطيري أن الفرق الرقابية ببلدية طيبة الفرعية وفي إطار تعقبها للمخالفات والظواهر السلبية داخل الأحياء، رفعت مخلفات بناء مجهولة المصدر في أراضي فضاء بمخطط الرياض بكمية بلغت نحو ( 10 آلاف ) طن، وتم تنظيف الموقع بالكامل وجارٍ متابعته من قبل المختصين لمنع تكرار المخالفات.

من جهتها أزالت بلدية أم السلم الفرعية أثناء جولات فرقها الرقابية الميدانية على المخالفات أعمدة مسلحة وحوش مسلح بمساحة 21 ألف متر مربع.

وبحسب رئيس البلدية المهندس أحمد الغامدي فقد سجلت الفرق الرقابية على المحلات التجارية عدد (27) إشعاراً لمحلات مخالفة، وألزمتها بتوفير حاويات تجارية كما تمت إزالة 29 لوحة إعلانية مخالفة، وأضاف الغامدي أن البلدية أزالت عدد 11 مطباً عشوائياً، كما رفعت مخلفات مبانٍ في أراضي فضاء إلى جانب رفع 14 كرفانات مخالفة بحي التيسير.