بالتفاصيل.. مرشح في قائمة محمود الخطيب يُشعل أجواء انتخابات الأهلي

الإثنين ٢٧ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٩:٥٤ مساءً
بالتفاصيل.. مرشح في قائمة محمود الخطيب يُشعل أجواء انتخابات الأهلي

يبدو أن قائمة محمود الخطيب، المرشحة في انتخابات النادي الأهلي المصري، تشهد حالة من الانقسام الداخلي، حيث أعلن جوهر نبيل، المرشح لعضوية مجلس الإدارة، عن انسحابه من قائمة الأسطورة قبل أن يعود وينفي الخبر.

وتكشف “المواطن” تفاصيل أزمة المرشح على العضوية في قائمة محمود الخطيب بداية من إعلانه الانسحاب ثم العودة والمشاركة في ندوة الأسطورة بالنادي الأهلي في مدينة نصر.

في البداية أعلن أسطورة كرة اليد المصرية عن انسحابه من قائمة محمود الخطيب ظهر اليوم الاثنين، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، مؤكدًا أنه سيخوض الانتخابات مستقلًّا وسيُقيم مؤتمرًا صحافيًّا، في الخامسة من مساء اليوم.

وقال في البيان: “يؤسفني أنني لن أستطيع الاستمرار نهائيا مع قائمة الكابتن محمود الخطيب وأعلن من الآن أمام أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي الأهلي العظيم خروجي من القائمة وخوض الانتخابات على مقعد عضوية مجلس الإدارة فوق السن منفردًا ومستقلًّا”.

وتابع البيان: “الأوضاع التي عشتها وشاهدتها لا تبشر بأننا أمام قائمة تخدم الأهداف والمبادئ العليا للنادي وأعضاء الجمعية العمومية، وسأواصل الانتخابات مستقلًّا، وسوف أتحدث عن تفاصيل هذا القرار الليلة الساعة الخامسة مساء في مؤتمر صحافي بفندق سميراميس إنتركونتننتال”.

ومن جانبها قامت الصفحة الرسمية لحملة محمود الخطيب، على “فيسبوك” والتي تحمل اسم “الخطيب رئيسًا للأهلي” بحذف جوهر نبيل من صورة القائمة، ووضعت صورة أخرى بدونه، ردًّا على ما نشره أسطورة كرة اليد عبر صفحته الرسمية.

وانهالت الانتقادات على جوهر نبيل من قبل محبي وعشاق الأسطورة محمود الخطيب الذين أبدوا استياءهم الشديد من تصرف أسطورة كرة اليد، خاصة أنه جاء قبل انطلاق العملية الانتخابية بوقت قليل.

وما زاد الأمور تعقيدًا هو تأكيد إدارة الفندق على وجود حجز لمؤتمر صحافي باسم جوهر نبيل، مساء الاثنين، ما يؤكد على انشقاقه عن قائمة محمود الخطيب وخوضه الانتخابات مستقلًا.

وفي الوقت الذي كانت ينتظر فيه الجميع المؤتمر الصحافي الخاص بجوهر نبيل، لكشف الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار، تم الإعلان عن إلغاء المؤتمر، بل وأعلن أسطورة كرة اليد، أن صفحته على “فيسبوك” تعرضت للاختراق.

وقال في بيان: “يا جماعة دية صفحتي الرسمية، وتم اختراقها، ولسه مرجعها حالًا، وأنا بشكر كل واحد أساء لي بالخطأ؛ لأن ده بيأكد لينا كلنا مدى حب أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي الأهلي للأسطورة الكابتن محمود الخطيب صاحب المبادئ الحقيقية والقيم التي تربينا عليها والامتداد الحقيقي للراحل الكابتن صالح سليم”.

واختتم المرشح على منصب العضوية في قائمة محمود الخطيب بيانه قائلًا: “إن شاء الله بردو الأهلي راجع لينا بمجلس بروح الفانلة الحمراء”.

ولم يكتفِ جوهر نبيل بالبيان الذي أصدره على “فيسبوك” فقط، بل حضر ندوة قائمة محمود الخطيب المقامة الآن في فرع النادي الأهلي بمدينة نصر.

وتُقام انتخابات النادي الأهلي المصري، يوم 30 نوفمبر المقبل، يتنافس فيها الرئيس الحالي محمود طاهر وقائمته، ضد قائمة الأسطورة محمود الخطيب نائب رئيس النادي السابق.