الاتحاد السعودي يُبارك لتركي آل الشيخ

الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٢٠ صباحاً
الاتحاد السعودي يُبارك لتركي آل الشيخ

قام الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة عادل عزت، بالمباركة لرئيس هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ، بعد تزكيته كرئيس للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي.

وقال الاتحاد في بيان: “بارك سعادة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، بمناسبة الثقة التي حظي بها من الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي بتزكيته رئيسًا للاتحاد في الجمعية العمومية التي عُقدت في الرياض”.

وأضاف عبر حسابه على “تويتر”: “وأكد رئيس الاتحاد السعودي بأن تزكية الأستاذ تركي آل الشيخ تنبع من ثقة اتحاد التضامن الإسلامي بالدور الذي سيضطلع به معاليه لخدمة الاتحاد وأهدافه، وللثقة التي تحظى بها المملكة في دعمها للدول الإسلامية في كافة المجالات، ومنها المجال الرياضي”.

وتابع: “وأشار عادل عزت إلى أن معالي الأستاذ تركي آل الشيخ قادر على السير بالاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي لآفاق بعيدة من النجاحات، في ظل حرصه على توطيد دعائم العمل المشترك بين الدول الإسلامية في المجال الرياضي في ظل إيمانه بأهمية ذلك، وبما يحظى به من ثقة من القيادة الحكيمة التي أخذت على عاتقها خدمة العمل الإسلامي في كافة المجالات”.

وكان تركي آل الشيخ، قد دعم الاتحاد الرياضي الإسلامي بمبلغ 30 مليون ريال، وتخصيص مبنى للاتحاد ولجانه في العاصمة الرياض، بعد تنصيبه كرئيس للاتحاد حتى 2021، كما أعلن عن تقديم دعم للرياضة الفلسطينية بقيمة مليون دولار، والتكفل بجميع تكاليف تعاقد المنتخب الفلسطيني مع جهاز تدريبي.