أمير عسير ونائبه يشيدان بأعمال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

الخميس ٢ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٠٣ مساءً
أمير عسير ونائبه يشيدان بأعمال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير, التقرير السنوي لأعمال الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لحج عام 1438هــ .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم, مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير جابر بن عبدالله الشهري .
وتضمّن التقرير نبذة عن أعمال الهيئة التوعوية خلال موسم حج ١٤٣8هـ, التي تميّزت باستخدام التقنيات الحديثة في توعية الحجاج وتوجيههم، بالإضافة إلى مشاركتها بعدد من شاشات العرض التي تقدم عدد من المواد التوعوية, ومصليات متنقلة لخدمة الحجاج .
وقدّم الشهري شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير, على دعمه المتواصل لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المنطقة .

من جانبه ، أشاد صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير, بأعمال الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المنطقة, ودورها الحيوي في توجيه وتوعية وإرشاد ضيوف الرحمن, منوهاً بما تحظى به شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من عناية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.
وأكد سمو نائب أمير منطقة عسير خلال استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم, مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير جابر بن عبدالله الشهري, أهمية الإشراف على العاملين, وقياس أداءهم, إلى جانب قياس مدى تأثير المواد التوعوية والإعلامية التي يتم تزويد ضيوف الرحمن بها .
وتسلّم سموه خلال الاستقبال تقريراً عن العمل الميداني لأنشطة وبرامج فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة خلال موسم حج ١٤٣8هـ .