‏يوم 5 يجمع بين منصور بن مقرن و المتحمي خلال شهرين.. الأول استقبال والثاني وداع

الثلاثاء ٧ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:١٩ صباحاً
‏يوم 5 يجمع بين منصور بن مقرن و المتحمي خلال شهرين.. الأول استقبال والثاني وداع

شكل اليوم 5 خلال الشهرين الماضيين مصادفة كبيرة جدًّا، جمعت بين فقيدي الوطن صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة عسير، وبين محمد بن سعود المتحمي، محافظ محايل (رحمهما الله).

وفي تاريخ 5 من شهر أكتوبر الماضي استقبل المتحمي بمسقط رأسه بقرية طبب شمال أبها الأمير منصور، والذي كان بمعية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير، خلال حفل العشاء الذي أقامته أسرة آل أبو نقطة المتحمي على شرف الأميرين بمقر العائلة بمركز طبب بالسودة.

وبعدها بشهر تمامًا وفي تاريخ 5 من شهر نوفمبر الحالي قدم المتحمي من محافظة محايل ليستقبل الأمير منصور في محافظة البرك وتشاركا مع الفريق المصاحب للأمير- رحمهم الله جميعًا- في استعراض بعض المشاريع البحرية هناك، قبل أن يطلب الأمير مقرن من المتحمي مرافقتهم أيضًا في الجولة الجوية التفقدية لينضم المتحمي لركاب الطائرة المنكوبة والتي تعرضت للتحطم في وقت لاحق مساء أمس الأول في محمية ريدة، القريبة من مسقط رأسه قرية طبب.

وليحدث بعدها الوداع الأخير بين الرجلين المخلصين، واللذين خدما دينهما ومليكهما ووطنهما بإخلاص كبير، حظيا من خلاله بمحبة الناس والذين يعدون شهود الله في أرضه.

إقرأ المزيد