جمهور الأهلي درعك يا وطن يتصدر تويتر

الجمعة ١٧ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣٩ صباحاً
جمهور الأهلي درعك يا وطن يتصدر تويتر

سار جمهور النادي الأهلي على درب جماهير الهلال، ودشن هاشتاقًا على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، لدعم الراقي قبل مباراة التعاون، في الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

حيث دشنت جماهير الراقي هاشتاقا يحمل اسم “جمهور الأهلي درعك يا وطن”، وأصبح ضمن الأكثر تداولًا على “تويتر”، خلال فترة قصيرة وتفاعل معه أكثر من 30 ألف مغرد، ورصدت “المواطن” التفاعل الجماهيري على الهاشتاق.

قال “أبو وائل”: “الأهلي الكيان الرياضي الجميل في وطني.. أخضر وأبيض والسيفين والنخلة.. وما يعشق الأهلي إلا كل من هام في وطنه، وهذا سيدي سلمان محفوظ في قلب كل أهلاوي”

وتابع “جيمي الاتحاد”: “استحالة تلقى أحدا يجادلك في أن جمهور العميد مدرج النمور الذهب.. والملكي مدرج الأسود خط النار، هما الجماهير الأعرق والأفضل آسيويًا وصنفت من أقوى 10جماهير عربيًا تشجيعًا وحضورًا.. نقطة آخر السطر”.

وأضافت “الأميرة غسق”: “تعلمت أن الأهلي هو الذي يرسم حدود الوطن.. الأهلي هو الحب الوحيد الخالي من الشوائب”، وتابعت “ميمي الأهلاوية”: “إليك يا من أرى صورتك في كل مكان في كتبي في أحلامي في صحوتي إليك يا من يرتعش كياني من شدة حبي الشوق إلى رؤياك فقط”.

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة التعاون، يوم الأحد المقبل، ويحتل الراقي صدارة ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 20 نقطة، ويقع التعاون في المركز التاسع برصيد 11 نقطة.