بالصور .. 5 إصابات في حادثين منفصلين بالباحة

الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٥٩ مساءً
بالصور .. 5 إصابات في حادثين منفصلين بالباحة

أصيب ستة أشخاص بإصابات متفاوتة، ما بين المتوسطة والخطيرة والخفيفة، إثر حادثين متفرقين وقعا ظهر اليوم بمنطقة الباحة.

وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة، عماد بن منسي الزهراني، أنه ورد بلاغ عن حادث انقلاب في تمام الساعة 12:03 بعد ظهر اليوم الثلاثاء بالمندق عند كوبري بالحكم.

وأضاف الزهراني أنه تم توجيه فرقتين إسعافية حسب البلاغ لوجود عدد من الإصابات بالموقع، وعند وصول أول فرقة للموقع اتضح بوجود إصابتين منها إصابة خطيرة لشاب يبلغ من العمر 16 سنة تم التعامل معه من قبل الفرقة الإسعافية حسب البروتوكولات الطبية بالموقع، وبعد ذلك تم نقلها لمستشفى المندق العام والإصابة الأخرى نقلت من قبل الدفاع المدني.

وأردف الزهراني أنه وقع حادث تصادم في كرا بمحافظة العقيق بعد مركز الشرطة بعد ظهر اليوم ورد البلاغ في تمام الساعة 12:30.

وأضاف أنه تم توجيه فرقتين إسعافيتين للموقع، وعند وصول أول فرقة اتضح وجود إصابتين بالموقع، وبعد ذلك تم الكشف على المصابين، واتضح وجود إصابتين وكان وضع الإصابات من متوسطة إلى خطيرة تم التعامل معها حسب البروتوكولات الطبية من قبل الفرقتين الإسعافية بالموقع، وتم نقل المصابين لمستشفى العقيق العام. والإصابة الثالثة نقلت عن طريق المواطنين.

وأهاب الزهراني بالمواطنين والمقيمين التعاون مع المسعفين، وإفساح الطريق لهم لمرور سيارات الإسعاف وقت الطوارئ وعدم التجمهر عند الحوادث؛ حتى لا يتم إعاقتهم عن تقديم الخدمة الطبية الإسعافية والقيام بواجبهم الإنساني.

إقرأ المزيد