السعدون يشكر نائبًا مكسيكيًّا ندد باستهداف الحوثيين للرياض

الجمعة ١٧ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٥٢ مساءً
السعدون يشكر نائبًا مكسيكيًّا ندد باستهداف الحوثيين للرياض

شكر القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة المملكة بالمكسيك، راكان بن عبدالسلام السعدون، رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية المكسيكية، النائب الفيدرالي السيد سيزار ريندون، على موقفه القوي والشجاع بتنديده بالأعمال العدائية التي قامت بها ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران بإطلاق صاروخ باليستي كان يستهدف المدنيين بمدينة الرياض.

بدوره أعرب النائب ريندون عن عظيم امتنانه لردة الفعل التي حصدها مقطع الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي والمصور له وهو يندد بهذا الاعتداء الغاشم في مجلس النواب المكسيكي.

الجدير بالذكر أن النائب سيزار ريندون طلب نهاية الأسبوع الماضي في جلسة عامة بمجلس النواب المكسيكي كلمة نظام، أعرب من خلالها باسمه كرئيس لجنة الصداقة ونيابة عن أعضاء اللجنة تنديده الشديد لكافة الاعتداءات التي تقوم بها جماعات الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني، وكان آخرها الاعتداء على العاصمة الرياض. وأعرب أيضًا عن مساندته لكل ما تقوم به المملكة من جهود جليلة تسهم في استقرار الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.

كما طالب النائب بأن يكون هناك موقف واضح وصريح من قبل مجلس النواب والحكومة المكسيكية ضد تلك الأعمال العدائية على الدولة الصديقة المملكة العربية السعودية، وذلك ما تم فعلًا مؤخرًا بإعلان بيان من قبل الحكومة المكسيكية يندد هذا العدوان.‎

إقرأ المزيد