متحدث الشباب ينفي رغبة كارينيو بالرحيل ويؤكد: هذا النحيب متوقع

الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٣٥ مساءً
متحدث الشباب ينفي رغبة كارينيو بالرحيل ويؤكد: هذا النحيب متوقع

أكد مدير المركز الإعلامي لنادي الشباب، أحمد المسعود، عدم صحة ما تم تداوله عن رغبة المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو بترك تدريب الشباب؛ بسبب حالته الفنية، مُشددًا على أن هذا الأمر متوقع، وأن العلاقة بين الشباب وكارينيو أكبر من أن تهتز بسبب الشائعات.

ونشر المسعود تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال فيها: “العلاقة بين الشباب وكارينيو أكبر من أن يهزها (ورق رخيص).. هذا (النحيب) متوقع.. ولن يتوقف عند هذا الحد.. لكنه لن يهُز إلا (قراطيسهم)”.

وكانت تقارير صحافية قد أفادت أن جلسة سريعة جمعت كارينيو أمس مع طلال آل الشيخ رئيس النادي عقب مباراة الفريق أمام الرائد، لوَّح المدرب الأوروجوياني بإمكانية تقدمه باستقالته من تدريب الفريق.

وبرر المدرب كارينيو تهديده المفاجئ بالاستقالة بسوء حالة الفريق، وعدم ملاءمة الظروف المحيطة له للنجاح في مهمته مع ليوث العاصمة؛ وذلك بحسب ما ذكرته تقارير صحافية.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الشباب يحتل حاليًّا المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد 7 نقاط، حصدهم الفريق على مدار 7 مواجهات خاضها في البطولة حتى الآن، بواقع انتصارين وتعادل وحيد وأربع هزائم.