بالصور.. غيمة طهر تشارك في حملة لأجلك تحالفنا

الجمعة ٢٧ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٢:١٨ مساءً
بالصور.. غيمة طهر تشارك في حملة لأجلك تحالفنا

في بادرة من بوادر الخير والعطاء، استقبل الطاقم الإداري لمركز الأميرة جواهر مشاعل الخير، فريق غيمة طهر التطوعي يومي الأربعاء والخميس الماضيين، لمشاركتهم في حملة “لأجلك تحالفنا”، وهي للتوعية عن سرطان الثدي والتي أعدت من قبل جمعية السرطان السعودية ومركز الأميرة جواهر.

 

وقام فريق غيمة طهر التطوعي “المنطقة الشرقية” بإشراف المؤسسة، شوق بنت صلاح بن حنش الغامدي، بتنظيم واستقبال المدعوين من مدارس والجمعيات الخيرية وإعلاميين وتوجيههم إلى محاضرة سرطان الثدي، ومن ثم أخذهم إلى رؤية أركان الجمعيات المشاركة كجمعية السرطان السعودية بالدمام، ومن ثم إلى سيارة الفحص لجمعية السرطان السعودية، ومن ثم أخذهم لرؤية أقسام المركز من قسم الخياطة والنسيج والرياضة والسباحة، وأيضاً أماكن الدورات والاطلاع بأسعار المركز بصفة عامة.

 

كما نظم الفريق التطوعي “غيمة طهر” طاولة ضيافة لإدارة المركز وأيضاً للزائرات، بالإضافة إلى ضيافة المركز التي كانت أكثر من رائعة ومكلفة.

وفِي الختام، كُرم طاقم الفريق من قبل مديرة مركز الأميرة جواهر “مشاعل الخير”، رؤى بنت عادل باحارث وجميع الطاقم الإداري، كما شكر دنيا المطيري على إتاحتها فرصة التطوع لهذه الحملة، متمنين لها وللطاقم الإداري دوام النجاح والتوفيق.

 

 

إقرأ المزيد