هزاع الهزاع بعد صعوده لوصافة الهدافين: لا أعلم ماذا يحدث

الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٥٨ مساءً
هزاع الهزاع بعد صعوده لوصافة الهدافين: لا أعلم ماذا يحدث

أعرب مهاجم نادي الاتفاق، هزاع الهزاع، عن أمله في تحقيق الفوز خلال المباراة المقبلة أمام الفيحاء، ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدًا أنه لا يعلم ماذا يحدث في الفريق خلال المباريات الأخيرة.

وكان التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق قد حسم مباراة الفتح والاتفاق، التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وجاءت أحداث المباراة مثيرة في نهايتها، حيث أحرز الاتفاق هدف الافتتاح في الدقيقة 86 عن طريق ركلة جزاء سجلها هزاع الهزاع، وفي الوقت القاتل أحرز الفتح هدف التعادل عن طريق ساندرو مانويل في الدقيقة 90.

وعقب نهاية اللقاء، وصل هزاع الهزاع للهدف السادس في الدوري السعودي للمحترفين، وانفرد بالمركز الثاني في قائمة الهدافين خلف عمر السومة، محترف النادي الأهلي، والذي سجل 7 أهداف.

وقال الهزاع في تصريحاته عقب نهاية مباراة الاتفاق والفتح: “لا نعلم ماذا يحصل بفريقنا في المباريات الأخيرة، ونسعى للنهوض أمام الفيحاء في الجولة القادمة”، مضيفًا: “لعبنا بروح اليوم وراح نحقق الثلاث نقاط المباراة القادمة”.

وبهذه النتيجة رفع الفتح رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، وأصبح رصيد الاتفاق 5 نقاط في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة.

إقرأ المزيد