محمد البريك: هذا ما يُميز الهلال !

الإثنين ٣٠ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٠١ مساءً
محمد البريك: هذا ما يُميز الهلال !

 

 

وعد الظهير الأيمن لنادي الهلال، محمد البريك، جماهير الزعيم بتحقيق الفوز في مباراة الشباب يوم الأربعاء المقبل، في إطار الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدًا أن مدرب الفريق رامون دياز يعرف جيدًا قدرات اللاعبين، وأن عملية التدوير مناسبة جدًا لوضع الفريق.

ويلعب الهلال مع الشباب يوم الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلس صاحب الصدارة، مع تبقي مباراة مؤجلة للفريق أمام الرائد.

وتحدث لاعب الهلال في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الشباب، وقال: “مواجهة الشباب هامة لمواصلة تحقيق الانتصارات، وإسعاد الجماهير بالفوز”، ذاكرًا أن المدير الفني “رامون دياز” يعرف جيدًا قدرات اللاعبين.

وأضاف محمد البريك: “عملية التدوير مناسبة جدًا للهلال، لاسيما وأن الفريق يملك لاعبين بمستوى واحد، وجميعهم مستعدون المشاركة، وهذا ما يميّزنا في الهلال””.

وكان المدرب دياز قد أكد أنّ عملية التدوير التي يتبعها هي بسبب ضغط المباريات، مبينًا أن اللاعب “نواف العابد” بذل مجهود كبيرًا في التدريبات الأخيرة، من خلال سعيه لرفع معدله اللياقي، واختتم مدرب الهلال حديثه بتقديم الدعوة لجماهير الهلال للحضور ومساندة الفريق،  حيث كان لها دور كبير، وحقيقي فيما وصل إليه الفريق الأزرق.