قبل مواجهة الهلال.. فيفا يقهر النصر بـ 800 ألف يورو

الإثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٢:٥٩ مساءً
قبل مواجهة الهلال.. فيفا يقهر النصر بـ 800 ألف يورو

تلقى مجلس إدارة نادي النصر ضربة موجعة، بعدما استلم خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن مستحقات المحترف البرازيلي السابق بصفوف العالمي ألتون براندو.

وطالب الاتحاد الدولي نادي النصر، بضرورة سداد 800 ألف يورو للمحترف البرازيلي ألتون براندو خلال مدة 10 أيام من تاريخ تلقي العالمي للخطاب.

وغادر ألتون براندو صفوف العالمي موسم 2014، بعدما انضم للنصر في صيف 2013، وفور رحيله تقدم بشكوى رسمية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب حصوله على مستحقاته المالية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد أصدر قرار حصول ألتون على 800 ألف يورو، في شهر أكتوبر 2015، قبل أن يحدد اليوم للنصر 10 أيام لسداد المبلغ.

يذكر أنه في حالة عدم سداد النصر للمبلغ خلال المدة المحددة من قبل الاتحاد الدولي، سيتعرض العالمي لعقوبات انضباطية.

وتترقب الجماهير السعودية، ديربي الرياض بين الهلال ونظيره النصر، يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الثامنة من عمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2017-2018.

وأعلنت دائرة التحكيم بالاتحاد السعودي لكرة القدم، إسناد مهمة إدارة ديربي الرياضي بين الهلال والنصر، للحكم الدولي البولندي الحكم رومان مارسلنياك.

ويتقاسم الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة مع الأهلي، وتبقى الأفضلية للزعيم؛ حيث تتبقى له مباراة مؤجلة أمام الرائد، في حين يقع النصر بالمركز الرابع برصيد 13 نقطة.