صدام هلالي خارج التوقعات أمام الباطن لحسم الصدارة

السبت ٢١ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٢٦ مساءً
صدام هلالي خارج التوقعات أمام الباطن لحسم الصدارة

تختتم اليوم السبت، الجولة السابعة بالدوري السعودي للمحترفين، بمواجهة الهلال حامل اللقب مع الباطن على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

ويبحث الهلال صاحب المركز الرابع برصيد 13 نقطة والمتساوي مع الباطن الثاني بنفس الرصيد، عن ثلاث نقاط جديدة ترفع رصيده إلى 16 نقطة، يعتلي بها الصدارة حال تعثر منافسيه.

الهلال يملك الأفضلية عن الباطن، حيث تمكن الزعيم من الوصول لنهائي دوري أبطال آسيا 2017، بعد فوزه على بيروزي الإيراني بنتيجة 6- 2 في مجموع المباراتين بنصف الآسيوية.

ويتطلع الهلال إلى تحقيق فوزه الرابع في المسابقة من أصل 5 مباريات، حيث تعادل في مباراة واحدة ولديه مباراة مؤجلة مع الرائد تقام في الـ 30 من أكتوبر.

وسيفتقد الهلال في مباراة الباطن 9 لاعبين، وهم: عبدالله المعيوف وأسامة هوساوي ومحمد البريك وياسر الشهراني وعبدالله الزوري وسالم الدوسري وسلمان الفرج ونواف العابد وياسر القحطاني.

ويرغب المدرب الأرجنتيني دياز في عمل تدوير بين اللاعبين لإتاحة الفرصة للأساسيين بالحصول على الراحة، لا سيما وأن فريق الهلال يمتلك العديد من اللاعبين المميزين.

ولن تكون المباراة سهلة للهلال خاصة وأن فريق الباطن يقدم مستويات جيدة بالدوري بفوزه بالجولة الماضية على الاتفاق بنتيجة 3-1 ، ليكون مجموع انتصاراته 4 مرات، مع تعادل وخسارة واحدة جمع من خلالها 13 نقطة جعلته في المركز الثاني.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق الباطن هذه المباراة سعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية للمنافسة مع الهلال في المراكز الأولى، وذلك بعدما انتهت آخر مباريات الباطن بفوزه بثلاثية في شباك فريق الاتفاق.