رغم الضغوط الكبيرة.. كونتي لا يخشى إقالته من تدريب تشيلسي

السبت ٢١ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٣٨ مساءً
رغم الضغوط الكبيرة.. كونتي لا يخشى إقالته من تدريب تشيلسي

أكد مدرب فريق تشيلسي، أنطونيو كونتي، أنه لا يخشى إقالته من قبل إدارة النادي الإنجليزي، على الرغم من كونه تحت “الكثير من الضغط” لإرضاء مشجعي الفريق.

ونجح البالغ من العمر 48 عامًا في قيادة البلوز لفوز صعب بنتيجة 4- 2 على واتفورد اليوم السبت، ليتجنب فريق غرب لندن ثلاث خسائر متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ نوفمبر 2015.

وظهرت شائعات مؤخرًا تشير إلى أن لاعبي تشيلسي غير راضين عن أسلوب كونتي في التدريب، فيما قيل أيضًا إن أعضاء إدارة النادي يشعرون بالإحباط بسبب الأعذار المتزايدة من المدرب الإيطالي كلما تعرض الفريق لهزيمة.

وبعد تحقيقه الفوز الذي كان في حاجة ماسة إليه على واتفورد، أكد كونتي أنه لا يشعر بالقلق من الحديث المستمر عن الاضطرابات وراء الكواليس في النادي الأزرق.

وقال كونتي للصحافيين: “يجب أن أكون صادقًا، أشعر بضغط كبير، ولكن ليس هذا النوع من الضغوط، وإذا قرر النادي إقالتي، بصراحة لن أكون أبدًا قلقًا من ذلك”.

وأضاف: “الضغط بالنسبة لي هو شيء جيد يحمسني لتقديم الأفضل، عندما أذهب إلى بيتي، أكون سعيدًا؛ لأنني أعمل فوق طاقتي من أجل إرضاء جماهير النادي، واللاعبون أيضًا يفعلون الأمر نفسه”.

ويحتل تشيلسي حاليًّا المركز الرابع في ترتيب البريميرليغ برصيد 16 نقطة بعد مرور 9 جولات من المسابقة هذا الموسم.

إقرأ المزيد