المولد: سنواصل الانتصارات.. وهذه مشكلتي مع العرضيات!

الإثنين ٣٠ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٥٤ مساءً
المولد: سنواصل الانتصارات.. وهذه مشكلتي مع العرضيات!

أشاد الظهير الأيمن للنادي الأهلي، سعيد المولد، بالمستويات التي يقدمها فريقه خلال الفترة الماضية، وتحقيقه للانتصار في 5 مباريات متتالية، مؤكدًا أهمية مباراة الفيحاء غدًا الثلاثاء ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي سيستضيفها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن نادي الهلال الذي تتبقى له مباراة مؤجلة مع الرائد، وفاز الأهلي في 6 مباريات وتعادل مرة وخسر لقاء وحيدًا، وسجل لاعبوه 23 هدفًا وعليه 10 أهداف.

وتحدث لاعب الأهلي عن مواجهة الفيحاء غدًا الثلاثاء، حيث قال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “مباراة الفيحاء مهمة بالنسبة للفريق، وهناك تركيز كامل من اللاعبين على حصد المزيد من النقاط خلال المرحلة الحالية.. الفريق هذه الفتره يقدم مستويات مطمئنة إضافة للفوز، ونحن قادرون على الاستمرار بهذا النهج”.

وأضاف المولد: “هناك تكاتف من جميع اللاعبين على تحقيق الانتصارات، والفريق يقدم مستويات مميزة والدليل تحقيق 5 انتصارات متتالية في الدوري”.

وحول مشكلة الكرات العرضية، وعدم تنفيذها بشكل صحيح، قال لاعب الأهلي: “اللاعب ليس معصومًا عن الخطأ، ولكن أنا أصل للباب أكثر من مرة ولا تصلني الكرة بشكل كبير فبالتالي العرضيات تخرج مني بشكل غير دقيق لضعف اللياقة البدنية حينها”.