الاتفاق يسعى لإنقاذ رقبة يسيتش من بوابة الفتح

الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٣:٢٠ مساءً
الاتفاق يسعى لإنقاذ رقبة يسيتش من بوابة الفتح

يلتقي فريقا الفتح والاتفاق مساء اليوم على ملعب ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

ويدخل فريق الاتفاق اللقاء واضعاً النقاط الثلاث نصب عينيه، لتصحيح وضعه السيئ في جدول ترتيب المسابقة، والذي يتواجد فيه حالياً بالمركز الـ13 (قبل الأخير) برصيد 4 نقاط.

ويدرك لاعبو الاتفاق وجهازهم الفني أن نقاط مباراة اليوم ستكون كفيلة- حال نجحوا بحصدها- لإبعاد شبح الإقالة عن الصربي ميودراغ يسيتش مدرب الفريق، والذي تحاصره الانتقادات من كل اتجاه بسبب حالة التخبط التي يعيشها الفريق الاتفاقي منذ بداية الموسم.

وعلى الجهة الأخرى لن يفرط الفتح في نقاط المباراة بسهولة خصوصاً وأنه يلعب في معقله وبين أنصاره، فضلاً عن امتلاك الفريق دوافع كبيرة لتحقيق الفوز أولها وضع قدمه بين رباعي المقدمة بجدول ترتيب البطولة، الذي يحتل فيه الفريق حالياً المركز السادس برصيد 10 نقاط، متأخراً بفارق 3 نقاط فقط عن صدارة المسابقة التي يحتلها حالياً الأهلي.

ويمتلك الفتح أفضلية تاريخية قبل مواجهة اليوم مع الاتفاق، حيث أظهر تاريخ لقاءات الفريقين ببطولة دوري المحترفين تفوقاً فتحاوياً واضحاً، حيث كان الفوز من نصيبه في 6 لقاءات جمعته مع الاتفاق، في حين فاز الأخير في 3 مباريات فقط، وحسم التعادل 3 لقاءات أخرى بين الفريقين، أما على صعيد الأهداف فقد هز الفتح شباك الاتفاق في دوري المحترفين بـ16 هدفاً حتى الآن، في حين سكنت شباك الفتح 11 هدفاً عن طريق لاعبي الاتفاق.