أوفيني.. صخرة تحطم عليها مهاجمو الدوري السعودي

السبت ٢٨ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٣:١٥ مساءً
أوفيني.. صخرة تحطم عليها مهاجمو الدوري السعودي

فشل نادي النصر في المحافظة على تقدمه خلال ديربي الرياض أمام الهلال، ليخسر 2-1، بعدما تمكن الزعيم من العودة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن مباريات الجولة الثامنة في الدوري السعودي للمحترفين.

افتتح النصر التسجيل عند الدقيقة الثانية من ركلة جزاء سجلها محمد السهلاوي، وجاء هدف تعادل الهلال في الدقيقة 45+2 عن طريق سالم الدوسري، قبل أن يحرز البرازيلي كارلوس إدواردو هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 64.

بهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 19 نقطة، في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب الصدارة، مع تبقي مباراة مؤجلة للهلال أمام الرائد، فيما تجمد رصيد النصر عند 13 نقطة في المركز الثالث.

المباراة التي خسرها النصر منحت لاعبه المحترف البرازيلي برونو أوفيني رقماً مميزاً، بعدما فشل جميع لاعبي الهلال من التفوق على مدافع العالمي، والوصول للمرمى عن طريقه.

وتمكن برونو أوفيني من التصدي لجميع محاولات مهاجمي الهلال طوال المباراة، رغم خسارة النصر 2-1، ولم تكن مباراة الزعيم الأولى بالنسبة للمحترف البرازيلي.

رغم مرور 8 جولات، لم يتمكن أي لاعب في الدوري السعودي حتى الآن من التفوق على برونو أوفيني، باستثناء محاولة واحدة خلال مباراة العالمي والفيحاء بالجولة الرابعة.

وجاء عدد مرات مرور الخصم من برونو أوفيني بالدوري السعودي للمحترفين 2017-2018، حسبما كشف موقع أرقام النصر المتخصص في إحصاءات العالمي كما يلي..

الفيصلي: 0.

الاتفاق: 0.

الأهلي: 0.

الفيحاء: 1.

الشباب: 0.

التعاون: 0.

أحد: 0.

الهلال: 0.