أسرار تغيير بوصلة علاج نجم الأهلي إلى مصر

الأحد ٢٢ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١:٢٨ مساءً
أسرار تغيير بوصلة علاج نجم الأهلي إلى مصر

يستعد علي عواجي، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، للمغادرة إلى القاهرة اليوم في رحلة علاجية، يُنتظر أن تمتد لعدة أيام.

ويأتي حضور عواجي للقاهرة بهدف الخضوع لفحوص طبية دقيقة للوقوف على أسباب الآلام التي طاردته في الفترة الأخيرة، بموضع الجراحة التي كان قد خضع لها لتثبيت مفصل القدم.

وكان عواجي قد ابتعد عن الملاعب منذ فبراير الماضي بعد إصابته بكسر في مفصل القدم خلال مباراة الأهلي أمام الاتحاد، وهي الإصابة التي استدعت خضوعه لجراحة على يد الطبيب الألماني بيتر دوخ.

لكن ومع مرور الوقت ومواصلة اللاعب أداء برنامج التأهيل العلاجي داهمته بعض الآلام في موقع الإصابة، وهو ما جعل الجهاز الطبي للراقي يطلب من الإدارة تسفير اللاعب للخضوع لفحوص طبية دقيقة، لمعرفة سبب تلك الآلام.

وكان المقترح في بداية الأمر أن يسافر عواجي إلى ألمانيا للخضوع للفحص الطبي بأحد مستشفياتها، إلا أن تأخر عملية استصدار تأشيرة لعواجي وارتفاع التكلفة المالية للرحلة العلاجية بألمانيا، دفع مسؤولي الأهلي لتحويل وجهة اللاعب إلى العاصمة المصرية القاهرة، حيث من المقرر أن يتم عرضه على أحد خبراء الإصابات الرياضية لتحديد سبب الآلام التي يعاني منها من وقت لآخر.

وجاء قرار المقاطعة السعودية لقطر؛ ليجعل القاهرة هي الوجهة العلاجية الأنسب لعواجي في الوقت الحالي، خصوصاً وأن التزام الأهلي بقرار مقاطعة قطر جعل إدارة النادي تستبعد تماماً فكرة إخضاع اللاعب لفحوص بمركز أسبيتار الموجود بالعاصمة القطرية، والذي يضم عدداً من الخبراء الأجانب المميزين بتخصص علاج الإصابات الرياضية.