نجم النصر السابق: الكرة السعودية في الملعب أخيرًا

الأربعاء ٢٥ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٤٨ مساءً
نجم النصر السابق: الكرة السعودية في الملعب أخيرًا

أشاد نجم نادي النصر السابق، عبدالرحمن البيشي، بالاعتذارات التي صدرت اليوم من عديد من الإعلاميين ومشاهير الوسط الرياضي، مؤكدًا ضرورة أن تكون كرة القدم السعودية داخل الملعب وليس خارجه عبر وسائل الإعلام.

وقال البيشي في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “وأخيرًا كرة القدم السعودية ستبقى داخل الملعب وليست خارجه.. الرياضة أولاً ثم الإعلام”.

وكان الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل قد قدم اعتذاره للأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، وكذلك الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة النصر، عما بدر منه خلال الفترة الماضية.

وقال المريسل عبر صفحته الرسمية: “أتقدم بالاعتذار للأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال والأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر على أي إساءة لحقت مني ضدهما”.

وتعهد عبد العزيز المريسل، بعدم تكرار ما وقع فيه من أخطاء ضد رئيس الهلال والنصر خلال الفترة المقبلة، قائلاً: “أتعهد بعدم تكرار ذلك مستقبلا”.

كما قدم المحلل الرياضي عادل التويجري اعتذاره للأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن أي إساءة وقعت خلال الفترة الماضية، وقال التويجري عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: “أعتذر للأمير فيصل بن تركي، رئيس إدارة النصر، عن أي إساءة وقعت”.

كذلك قدم فهد الهريفي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والمنتخب السعودي المعتزل، اعتذاره للأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة العالمي، وقال الهريفي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أعتذر للأمير فيصل بن تركي، عن أي إساءة صدرت مني تجاهه”.

وفي ذات السياق، اعتذر الناقد الرياضي عادل الملحم للأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، عما صدر منه خلال إحدى تغريداته السابقة، وقال عادل الملحم عبر صفحته الرسمية: “أعتذر للهلال ولرئيسه سمو الأمير نواف بن سعد، ولجماهيره، على ما حدث حول مفردة وردت في تغريدة سابقة لي”.