هيئة الترفيه تطلق فعاليات “كرنفال العائلة ” بعرعر

الأحد ٣ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٢:٣٠ صباحاً
هيئة الترفيه تطلق فعاليات “كرنفال العائلة ” بعرعر

أطلقت الهيئة العامة للترفيه ، اليوم فعاليات ” كرنفال العائلة ” في مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية، وذلك في مقر ساحة الاحتفالات لمدة ثلاثة أيام.
وتشتمل الفعاليات ، على مسرح الطفل ، والسيرك العالمي، ومسرح العروض ، ومنطقة التحدي، ومدينة الألعاب ، ومسابقات تعليمية، وفرق الشخصيات الكرتونية ، وعروض المهرجين ، فرقة عُنيزة الشعبية ، والخيمة الحجازية التي تقدم الأكلات الشعبية .
وشاركت عدد من الأسر المنتجة بالكرنفال, وعرضت المنتجات الحرفية والمأكولات الشعبية والمشغولات اليدوية, إضافة إلى مشاركة مجموعة أصدقاء المعاق التطوعية ، وذلك من خلال تقديم مساعدات لذوي الاحتياجات الخاصة ونشر ثقافة التطوع بالمجتمع.
كما شارك أكثر من 16 رسامًا ورسامة تشكيلية ، وخطاطان ، وثلاثة مصورين ، من أبناء منطقة الحدود الشمالية ، من خلال قسم خاص بهم ، ويضم القسم “الفن التشكيلي ، والرسم الحر، والخط العربي ، واستديو التصوير الاحترافي” عرضت فيه أكثر من 51 لوحة تشكيلية ، وأعمال فنية ، وصور فوتوغرافية ، بالإضافة للرسم أمام الحضور.
يذكر أن هيئة الترفيه تسعى من خلال هذه الفعاليات إلى تقديم مجموعة من الأنشطة المختلفة لأفراد العائلة، وذلك لبث محتوى ترفيهي ذو جودة عالية يراعي تعزيز الترابط الاجتماعي والأسري وتحسين جودة الحياة للمواطنين والمقيمين.