مستخدمو أندرويد سيمكنهم إرسال رسائل صوتية عبر OK Google

الأربعاء ٦ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠٥ صباحاً
مستخدمو أندرويد سيمكنهم إرسال رسائل صوتية عبر OK Google

كشف تقرير جديد عن أن خدمة جوجل الصوتية على نظام أندرويد حصلت على عدد من المميزات الجديدة في محاولة من الشركة لمنافسة بقية خدمات التراسل الأخرى، حيث يمكنها الآن إرسال رسائل صوتية من خلال تطبيق SMS بكل سهولة أو عبر Hangouts من خلال أمر صوتي بسيط.

خدمة الرسائل الصوتية على أندرويد

ووفقاً لما نشره موقع androidpolice الأمريكي، فإن هذه الميزة تعتبر مفيدة للغاية لمستخدمي أندرويد، خاصة عندما يتعلق الأمر بمستخدمي أندرويد وير أو أندرويد كار أو حتى استخدام الهاتف في بعض الحالات التي تكون فيها أيدي المستخدم مشغولة ولا يستطيع الإمساك بالهاتف، فيما أكد “جان جدرزيجويتز” مدير منتجات جوجل الصوتية مؤخراً على تويتر أن هذه الميزة ستصل قريباً لخدمة Google Voice.


ولاستخدام هذه الميزة الجديدة، فإن مستخدمي أندرويد سيحتاجون بكل بساطة لإضافة تصنيف “Ok Google، send a Google Voice message” بدلاً من “Ok Google، send a message.”، وعند القيام بذلك، فإن جوجل سيكون قادراً على إرسال رسالة من خلال الأوامر الصوتية بكل سهولة، إلا أن جوجل لم تكشف عن الوقت الفعلي لبداية هذه الميزة حتى الآن.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوابراهيم

    إلى أولئك الذين انتقدوا تصرف رجل الأمن مع المشجع الياباني أقول أيها المتحجرون الحاقدون ألا تعلموا أن رجل الشرطة هو الواجهة الحضارية لأي بلد ومهمته ليست الحفاظ على الأمن فقط بل التواجد في شتى المواقف للبذل والمساعدة؟؟؟؟؟؟؟