تشكيلة مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2018

الثلاثاء ٥ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:١٤ مساءً
تشكيلة مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2018

 

تنطلق بعد قليل المواجهة المنتظرة بين المنتخب السعودي وضيفه المنتخب الياباني على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

ويلعب المنتخب السعودي اللقاء بتشكيلة تضم: “المعيوف – الحربي – أسامة – عمر هوساوي – الشهراني – الفرج – عطيف – تيسير – يحيى الشهري – نواف العابد – محمد السهلاوي”.

وجاءت تشكيلة اليابان الرسمية كالتالي: “كاواشيما – ناغاتومو – جين – يوشيدا – غوتوك – ياماغوتشي – شيباساكي – إيديغوتشي – هاراغوتشي – أوكازاكي – هوندا”.

وأصبح المنتخب السعودي يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة على منتخب اليابان خلال الجولة الأخيرة من التصفيات، بعدما تخطى المنتخب الأسترالي ضيفه تايلاند 2-1.

وفاز المنتخب الأسترالي الأول لكرة القدم أمام ضيفه تايلاند بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، بالجولة العاشرة والأخيرة من عمر التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وبهذا الفوز يرفع المنتخب الأسترالي رصيده للنقطة 19 في المركز الثاني مؤقتاً، لحين انتهاء مباراة السعودية واليابان، بينما تجمد رصيد تايلاند عند النقطة 2 في المركز الأخير.

وحتى الآن، سجل المنتخب السعودي 16 هدفًا في التصفيات، واستقبلت شباكه 10 أهداف، بينما المنتخب الأسترالي سجل 16 هدفًا، واستقبلت شباكه 11 هدفاً.

هذا وصعدت اليابان إلى كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها، بعد أن رفعت رصيدها إلى 20 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، قبل جولة واحدة من نهاية التصفيات.