السهلاوي: أسعدنا الشعب السعودي.. والمسيليم: لا يهم من يلعب

الثلاثاء ٥ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٥٣ مساءً
السهلاوي: أسعدنا الشعب السعودي.. والمسيليم: لا يهم من يلعب

 

أعرب مهاجم المنتخب السعودي، محمد السهلاوي، عن سعادته البالغة بنجاح المنتخب السعودي في التأهل إلى مونديال روسيا 2019، بعدما فاز في مباراة الحسم أمام المنتخب الياباني بهدف دون رد.

وقال السهلاوي في تصريحاته عقب نهاية اللقاء: “أبارك للقيادة التأهل وللشعب السعودي، وجميع اللاعبين أدوا مهماهم واستطعنا تحقيق التأهل”.

فيما أكد الحارس ياسر المسيليم أنه وزميله وليد عبدالله كانا يساندان الحارس الأساسي عبدالله المعيوف، وأنه لا يهم من الحارس الذي يلعب، ولكن الأهم هو تحقيق حلم التأهل للمونديال، وإسعاد الشعب السعودي.

هذا وحجز المنتخب السعودي مقعده في مونديال كأس العالم روسيا 2018، بعد فوزه في الجولة الحاسمة على اليابان بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”.

وسجل المنتخب السعودي هدف الفوز عن طريق فهد المولد في الدقيقة 63، من قذيفة مدوية بيمينه سكنت شباك المنتخب الياباني، لتعلن عن فوز الأخضر بهدف دون رد في مباراة العبور إلى كأس العالم روسيا 2018.

بهذه النتيجة صعد المنتخب السعودي إلى مونديال 2018 برفقة المنتخب الياباني، والذي حجز تأهله من الجولة الماضية بعد فوزه على منتخب أستراليا، فيما وصل الأخير إلى مباراة الملحق، وسيواجه ثالث المجموعة الأولى منتخب سوريا في شهر أكتوبر المقبل.

إقرأ المزيد