أمطار وسيول قلوة تقتل طفلاً وتحتجز أربعة آخرين

الأحد ٣ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١:١٦ صباحاً
أمطار وسيول قلوة تقتل طفلاً وتحتجز أربعة آخرين

تسببت الأمطار والسيول التي شهدتها محافظة قلوة، مساء السبت، بانقلاب مركبة أثناء عبورها وادي نيرا، ما أسفر عن وفاة طفل في العقد الأول من العمر ونجاة أسرته المكونة من ستة أشخاص، فيما احتجز أربعة آخرين، في مواقع متفرقة بالمحافظة.

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي أنَّ “سيارة من نوع صالون، تعرضت أثناء محاولة قائدها الانتقال عبر وادي نيرا إلى الانقلاب”، مشيرًا إلى أنَّ “العائلة المكونة من ستة أشخاص، نجحت في الخروج من المركبة بسلام، فيما توفي طفل يبلغ من العمر ٣ أعوام، نتيجة انقلاب المركبة عليه”.

وبيّن الغامدي أنّه “أثناء وصول الفرقة للموقع، ومباشرة الحالة، تم إخراج الطفل من تحت المركبة”، مبرزًا وقوع حالات احتجاز لمركبة بوادي سمعة بها شخصان، ومركبة بوادي محلا، لعائلة مكونة من شخصين، تم إخراجهم جميعًا، وهم بصحة جيدة ولله الحمد.

وأشار الغامدي إلى أنّه “ما زالت الفرق الميدانية، ودوريات السلامة تعمل في جميع المواقع، تحسباً لأي طارئ لا قدر الله”.

وأهاب الغامدي بجميع المواطنيين والمقيمين، عدم المجازفة في عبور الأودية أثناء هطول الأمطار، والاستماع إلى تنبيهات وتعليمات الدفاع المدني، متمنياً للجميع السلامة الدائمة.

يذكر أنَّه هطلت مساء السبت أمطار من متوسطة إلى غزيرة، على محافظة قلوة، وجبال شدا، وبداية وادي نيرا، سالت على أثرها الأودية والشِعاب.

 

إقرأ المزيد