الحكمي يحث طلاب جازان على الاجتهاد في أول يوم دراسة

الأحد ١٧ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٤:١٠ مساءً
الحكمي يحث طلاب جازان على الاجتهاد في أول يوم دراسة

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي إلى أن تعليم منطقة جازان يحظى بالدعم الكبير والتطوير من قبل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز -حفظهما الله -.
جاء ذلك خلال وقوفه ميدانياً على جاهزية المدارس في أول يوم دراسي، حيث زار مدرسة صقر الجزيرة الابتدائية التابعة لمكتب التعليم بالمسارحة والحرث واطلع على سير العملية التعليمية داخل الفصول الدراسية، كما شاهد القاعات الأخرى والمختبرات، ومقرات التربية الخاصة.
واطمأن الحكمي خلال زيارته يرافقه مدير مكتب التعليم بالمسارحة والحرث علي بن محمد عواف على استعدادات المدرسة وجاهزيتها وانتظام الدراسة فيها.
والتقى الحكمي بأولياء أمور الطلاب من خلال الحفل الذي شرفه وأقامته المدرسة لطلاب الصفوف الأولية، اطلع خلاله على البرنامج الخاص لاستقبال المستجدين، ووجه فيه كلمة لأبنائه الطلاب أكد فيها على ضرورة الجد والاجتهاد والمواظبة مع بداية العام الدراسي الجديد، واستغلال أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع، وحثهم على المواظبة في الدوام والابتعاد عن الغياب، ومنوهاً على أولياء أمورهم بالتواصل الفعال مع المدرسة من أجل تضافر الجهود.
وحث الحكمي في ختام زيارته وخلال لقائه بالكادر التعليمي والإداري في المدرسة يتقدمهم القائد محمد بن أحمد عسيس على أهمية البداية الجادة للعام الدراسي، ومؤكداً على ضرورة خلق بيئة مدرسية جاذبة تصل من خلالها الرسالة التربوية وتتحقق الرؤية التعليمية، ومثمناً في الوقت نفسه جهودهم الكبيرة في إنجاح العملية التعليمية.