“المواطن” توثق بالصور.. هكذا يستقبل رجال الجوازات بمطار جدة ضيوف الرحمن

الجمعة ٢٥ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠٦ مساءً
“المواطن” توثق بالصور.. هكذا يستقبل رجال الجوازات بمطار جدة ضيوف الرحمن

رجال الجوازات .. كخلية نحل لا تهدأ، ترتسم  على جوههم ابتسامة، ويدركون أهمية ما يقومون به، يعملون ليل نهار لخدمة ضيوف الرحمن وإيضاح الأنظمة والتعليمات، وإنهاء إجراءاتهم بكل يسر وسهولة، وهم في كل هذا لا ينسون أن بعض المتربصين يستغلون موسم الحج لتهريب سمومهم؛ لذا يعملون وعيونهم على أدق التفاصيل.

صحيفة “المواطن” قامت بجولة برفقة ضابط صالة الحجاج المقدم بدر بن أحمد القريني، في مطار جدة، حيث اطلعت على الجهود التي يبذلها شباب الوطن من ذوي الخبرة والكفاءة من ضباط وأفراد الجوازات الأمر الذي يسرع إنجاز العمل لراحة حجاج بيت الله القادمين عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي، بما يتوافق مع تطلعات وتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين، والتي تولي خدمة ضيوف الرحمن جُلَّ اهتمامها ورعايتها الكريمة.

وتجوّلت “المواطن” بين القادمين من الحجيج، الذين ترتفع أصواتهم تكبيرًا وتهليلًا وحمدًا لله على سهولة الإجراءات في الدخول، والخدمات المقدمة لهم من قبل الجوازات والقطاعات الأخرى في المطار والتي تعمل لخدماتهم.

 أقل من دقيقتين:

وأكد القريني أن الانتظار لخدمة الحجاج من خلال إدخال المعلومات والخصائص الحيوية لا يتجاوز أكثر من دقيقتين بمهنية عالية، مبينًا أنه لم تسجل حتى الآن أية معوقات.

     

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • كان خربان زمان

    يستاهلو ضيوف الرحمن

  • ندى الرووح

    بالتوووووووفيق

إقرأ المزيد