محاولات إحباط رئيس نادي الاتحاد مستمرة

الإثنين ١٤ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٦ مساءً
محاولات إحباط رئيس نادي الاتحاد مستمرة

انتقد مدير المركز الإعلامي السابق في نادي الاتحاد، جمال عارف، محاولات البعض لإحباط العمل الإداري المميز الذي قام به رئيس الاتحاد أنمار الحايلي خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه قادر على الوقوف أمام تلك المحاولات، وأن الاتحاد تحت رئاسته قادر على السير قدمًا نحو البطولات والألقاب.

وقال جمال عارف: “لاحظوا التكريس الذي يمارسه (بعض) من يكرهون اللون الأصفر والأسود لمحاولة إحباط الرئيس الشجاع أنمار الحايلي.. أبو فيصل ضاغطهم ضغط”.

وكانت شائعات قد انتشرت في الساعات الماضية، تفيد بأن نادي الاتحاد سينسحب من بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها المقبلة، بسبب الأزمات المالية والقضايا التي تعيق استخراج الرخصة الآسيوية، وهو الأمر الذي أكدت مصادر مُقربة من رئيس الاتحاد عدم صحته.

وكان نادي الاتحاد قد خسر مباراته الافتتاحية في بطولة دوري جميل للمحترفين، حيث انهزم على أرضه أمام فريق الباطن بنتيجة 3- 1، وهي النتيجة التي أغضبت عشاق ومحبي العميد.

في سياق آخر، باركت الجماهير الاتحادية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لرئيس نادي الاتحاد، بعد أن رزقه الله مولودًا اليوم الاثنين، متمنية من الله أن يجعله من الذرية الصالحة، وأن يرزقه بر والديه.