للمرة الثانية وسيط الخير ينجح في إعلاء مصلحة شعب قطر .. هنا تفاصيل غرفة العمليات الخاصة

السبت ١٩ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٢:٠٧ صباحاً
للمرة الثانية وسيط الخير ينجح في إعلاء مصلحة شعب قطر .. هنا تفاصيل غرفة العمليات الخاصة

للمرّة الثانية، يحظى الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، باستجابة كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لطلبه الذي تقدّم به، إذ أعلن عن إنشاء غرفة عمليات خاصة، بطاقم سعودي، تتولى شؤون القطريين، في ظل قطع العلاقات الدبلوماسية مع الدوحة، على أثر رعايتها وتمويلها وتحريضها على الإرهاب.

 

مهمّة غرفة عمليات الشعب القطري في السعودية:

وأوضح وسيط الخير الذي ساهم بوساطته الأولى في فتح الحدود للحجاج القطريين، وهدم الأسطورة التي حاول تنظيم الحمدين تسويقها، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، أنَّ غرفة العمليات التي ستقام في الرياض، تتكفل بـ:

  • تسهيل زيارات القطريين لأقاربهم وحلالهم
  • حل مشاكل كل ذي حاجة أو طلب.
  • طلبات القطريين من حجاج وزوار وأصحاب حلال

وأشار إلى أنَّ، التواصل مع غرفة العمليات، التي يديرها طاقم سعودي تحت إشرافه شخصيًا، سيكون عبر الرقم: 00966122367999.

 

كواليس اللقاء بين الملك سلمان وسليل حكام قطر الأصليين:

وكشف وسيط الخير، وسليل حكام قطر الأصليين، الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، عن كواليس لقاءه بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مؤكّدًا أنَّ “حفاوة الاستقبال وكرم الاستجابة هو من طبع إخوان نورة”.

وأبرز الشيخ عبدالله بن علي أنَّ “ما وجدته من حرص الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان على الشعب القطري، دعاني لطلب تخصيص رقم للاتصال لتسهيل”.

وأعلن أنَّه “تفضل الملك كعادته بالموافقة وأمر بتخصيص غرفة عمليات خاصة، بطاقم سعودي، تتولى شؤون القطريين، وتكون تحت إشرافي في ظل قطع العلاقات”، داعيًا كل ذي حاجة أو طلب، من أهله وإخوانه في قطر، إلى الاتصال بالرقم الموضح، متعهدًا بحل مشاكلهم بإذن الله.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    فيكم الخير والبركه وربي يحفظك يبوفهد

إقرأ المزيد