عبدالله المعيوف الأفضل في مباراة الهلال والعين.. تعرف على أرقامه المميزة

الإثنين ٢١ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٩:٤٩ مساءً
عبدالله المعيوف الأفضل في مباراة الهلال والعين.. تعرف على أرقامه المميزة

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حارس نادي الهلال، عبدالله المعيوف، كأفضل لاعب في مباراة الهلال أمام مضيفه العين الإماراتي، التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب التي ستقام يوم 11 سبتمبر المقبل بالرياض.

ونجح عبدالله المعيوف في التصدي للعديد من الفرص خلال اللقاء، وزاد عن مرماه ببسالة محافظًا على نظافة شباكه، حيث تصدى لـ3 كرات، ومسك الكرة مرة واحدة، ولكم الكرة مرتين، وبلغت نسبة إنقاذه للتسديدات 100%، وشتت الكرة مرتين.

هذا وشهد الشوط الأول من مباراة الهلال ومضيفه العين الإماراتي إلغاء هدفين بداعي التسلل لفريقي الهلال والعين، ونجح محترف الهلال عمر خريبين في هز شباك العين الإماراتي عند الدقيقة 12، لكن مساعد حكم المباراة غرين دانيال ألغى الهدف بداعي التسلل، وتكرر الأمر ذاته في الدقيقة 24 لصالح لاعب نادي العين كايو الذي هز الشباك، وتم إلغاء الهدف أيضًا بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني تعرض فريق العين لحالة طرد في الدقيقة 67 للاعب مهند سالم، ولم ينجح الهلال في استغلال النقص العددي، وانتهى اللقاء بدون أهداف.

ويأمل عشاق نادي الهلال في المضي قدمًا نحو البطولة الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، لاسيما وأن لقب المسابقة استعصى على الكتيبة الزرقاء خلال السنوات الماضية.