برافو تدشن شبكة تترا للاتصالات بخدمات مبتكرة تلبي احتياجات العملاء

الثلاثاء ١٥ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٤:٢٢ مساءً
برافو تدشن شبكة تترا للاتصالات بخدمات مبتكرة تلبي احتياجات العملاء
دشّنت شركة برافو للاتصالات المتخصصة، اليوم، تقنيات تترا للاتصالات المتخصصة في المنطقة الغربية، وذلك ضمن فعاليات يوم برافو للتقنية الذي أقيم في مدينة ينبع بحضور نخبة من العملاء والشركاء الاستراتيجيين.
يأتي تدشين شبكة تترا الأسرع والأقوى في المنطقة استمراراً لجهود برافو  في تطوير الخدمات المقدمة لقطاعات الأعمال في المملكة سواء الحكومية أو الخاصة، وذلك ضمن خططها لتزويد هذه القطاعات باتصالات آمنة سريعة وفعالة يمكن الاعتماد عليها في كافة الظروف دون انقطاع.
وقد بدأت فعاليات يوم برافو للتقنية (Bravo Technology Day) بكلمة ترحيبية للرئيس التنفيذي الدكتور فهد بن مشيط أكد فيها حرص برافو على مواصلة الريادة في سوق خدمات الاتصالات المتخصصة، مضيفاً: “إن إطلاقنا لخدمات شبكة تترا ينبع من إيماننا العميق بأحقية عملائنا في الحصول على الأفضل. كما أنه ينسجم مع استراتيجية الشركة في دعم التحول الرقمي وتطوير خدمات الاتصالات المتخصصة لتحقيق تطلعات برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.
واستعرضت برافو خلال اليوم، مميزات شبكة تترا المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات قطاعات الأعمال، والتي توفر خدمات مبتكرة تقوم على طبيعة العمليات التشغيلية للعميل، وتتميز بأقصى درجات الأمان بما يتناسب مع متطلبات الأنشطة الحيوية والصناعية ذات الطبيعة الخاصة، كالنفط والغاز، والبتروكيماويات، والقطاعات الحكومية والأمنية، وقطاع النقل والشركات الصغيرة والمتوسطة.
وتتضمن حلول تترا إنشاء شبكة لاسلكية خاصة في موقع العميل مع خيار إنشاء البنية الأساسية للشبكة وتقاسم الخدمات بين عدد من قطاعات الأعمال، مع التحكم الكامل في مستويات الأولوية على الشبكة خاصة في حالات الطوارئ. إلى جانب توفير الأجهزة الجديدة المؤمنة ضد الحرائق والمشفرة ضد السرقة والتنصت والاختراق.
جدير بالذكر أن شبكة تترا هي الوحيدة التي تعمل دون انقطاع، وذلك كونها شبكة مستقلة لا ترتبط ولا تتأثر بضغوطات واختناقات الشبكات التجارية الأخرى، فضلاً عن تمتعها بالمرونة اللازمة لإنشاء ودمج وفصل مجموعات العمل الخاصة، وإتاحتها أذونات خاصة لمجموعات معينة بحسب حاجتها، ومنحها الخصوصية الكاملة لإدارة الأعمال.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عميل حالي

    الشركة تقدم خدمات جديدة ( تترا ) اضافة الى تحسين الخدمات الحالية المقدمة ( آيدن ) وخدمات ما بعد البيع اصبحت ممتازة ، نتمنى لهم التوفيق والنجاح.

إقرأ المزيد