بالصور.. وعد من عبدالله بن ناصر أثناء حضوره مهرجان خميس مشيط للتسوق والترفيه

الأربعاء ٩ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٢:٤٩ صباحاً
بالصور.. وعد من عبدالله بن ناصر أثناء حضوره مهرجان خميس مشيط للتسوق والترفيه

بحضور الأمير عبدالله بن ناصر وأمام عدد كبير من زائري مهرجان خميس مشيط للتسوق والترفيه.. قدمت فرقة أطفال ومواهب على مدى يومين العديد من الاستعراضات المميزة والتي نالت على استحسان جميع الحاضرين.

وقدم الأمير عبدالله بن ناصر، شكره لأمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، ولنائبه صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن على ما يقدمونه للسياحة في منطقة عسير عامة وأبها خصوصًا، وما وصلت لأن تكون عاصمة للسياحة العربية إلا بفضل جهودهم.

وأضاف: “أنا اليوم في مهرجان خميس مشيط من أجل الوقوف بنفسي على المهرجان ولمتابعته عن قرب ولمعرفة ما يرغب الجميع في توفيره للمهرجان.. وأنا مستعد لتوفيره من أجل إسعاد وإمتاع زوار المهرجان”.

ووعد بأنه سيكون متواجدًا دائمًا في منطقة عسير للمشاركة في مهرجانات المنطقة.

وأوضح قائد فرقة أطفال ومواهب، إبراهيم أبو جبل، أن حضور عبدالله بن ناصر في ليلة العرض الأولى هو دعم كبير لجميع العاملين في الفرقة، مؤكدًا أن هاتين الليلتين نقلتا في بث مباشر عبر قناة أطفال ومواهب وتابعهما أكثر من 50 مليون مشاهد ومشاهدة في مختلف أرجاء الوطن العربي.

كما شاركت مجموعة نجوم السعادة الترفيهية في تقديم العديد من الفقرات المميزة بقيادة الكابتن أحمد سلامي، وقامت في نهاية الليلة الثانية بتكريم جميع أفراد طاقم عمل فرقة أطفال ومواهب وتقديم لفراشات نجوم السعادة عمل مميز في البث المباشر.

الجدير بالذكر أن مهرجان خميس مشيط من ضمن المهرجانات التي ترعاها مؤسسة الأمير عبدالله بن ناصر، وتحظى بمتابعته.

 

إقرأ المزيد