بالصور.. أفضل 5 ألعاب متاحة على هواتف الآيفون والأندرويد

الإثنين ٢٨ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٠:٢٧ صباحاً
بالصور.. أفضل 5 ألعاب متاحة على هواتف الآيفون والأندرويد

على الرغم من الشعبية الكبيرة التي تحظى بها ألعاب الفيديو على أجهزة مثل “بلاي ستيشن” و”إكس بوكس” حول العالم، إلا أن ألعاب الهواتف الذكية تحظى أيضاً بشهرة واسعة بين مستخدمي الآيفون والأندرويد، ولها مكانة كبيرة على متاجر التطبيقات المختلفة، كما يحرص المطورون والشركات على إطلاق مجموعة من ألعاب الموبايل من فترة لأخرى، وإذا كنت تريد تجربة ألعاب جديدة على هاتفك الذكي، ففيما يلي نرصد بعض الخيارات التي يمكن تحميلها.

Silly Walks

من ألعاب الآيفون المسلية بشكل كبير، كما أنها مناسبة لجميع الأعمار، فكل ما عليك فعله هو محاولة إنقاذ بعض الفواكه قبل خلطها، وهذا من خلال القيام ببعض المهام البسيطة، ويمكن تحميلها بشكل مجاني من متجر “آب ستور”.

Linelight

إذا كنت تحب ألعاب البازل، فلعبة Linelight ستكون مناسبة بشكل كبير، إذ تأتي مع تصميم بسيط ومجموعة من الخطوات والمهام المتنوعة، وهي متاحة بشكل مدفوع على كل من هواتف الأندرويد والآيفون.

Spin Addict

تعد لعبة Spin Addict من بين ألعاب الآيفون المجانية المميزة، وهي تقوم على أساس قطعة معدنية تحب الدوران، وسيكون عليك مساعدتها في هذا الأمر.

Cat Quest

من ألعاب المغامرات البسيطة، فبطلة اللعبة هي قطة تقوم بالعديد من المهام وجمع الذهب والنقاط، وتواجه العديد من العقبات خلال طريقها، وسعر اللعبة 4.99 دولار على هواتف الآيفون.

Framed 2

النسخة الجديدة من لعبة Framed مزودة بالعديد من التحديثات الجديدة، وهي متاحة على كل من هواتف الأندرويد والآيفون.

إقرأ المزيد