“المواطن” ترصد ردود الفعل بعد انتقال حسين عبدالغني إلى فييرا البلغاري

الإثنين ٢٨ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٧:٢٨ مساءً
“المواطن” ترصد ردود الفعل بعد انتقال حسين عبدالغني إلى فييرا البلغاري

 

 

اهتمت الجماهير الرياضية السعودية خلال الساعات الماضية بانتقال قائد نادي النصر السابق، حسين عبدالغني، إلى فريق فييرا البلغاري، وذلك لمدة موسم رياضي واحد.

وكانت إدارة النصر قد قررت قبل أسابيع إجراء مخالصة مالية مع قائد الفريق السابق حسين عبدالغني، وتوجيه الشكر للاعب على السنوات التي دافع فيها عن ألوان العالمي، استطاع خلالها التتويج ببطولة الدوري مرتين، بالإضافة إلى الفوز ببطولة كأس ولي العهد مرة واحدة.

وبدأ حسين عبدالغني مسيرته الكروية مع النادي الأهلي، وخاض تجربة أوروبية من قبل في نادي نيوشاتل السويسري، حيث انتقل لصفوفه عام 2008 ولعب 13 مباراة، ثم عاد للعب في السعودية مع نادي النصر.

ورصدت صحيفة “المواطن” أبرز التعليقات الجماهيرية بعد توقيع حسين عبدالغني مع فييرا البلغاري، وقال “عالمي”: “حسين عبدالغني أفضل لاعب أنجبته الملاعب السعودية.. من يقول غير ذلك إما حاقد أو كاذب.. لاعب يحترق للشعار الذي يرتديه ويكره الخسارة.. الله يوفقه”.

وغرد “كبريائي كتالوني”: “حسين عبدالغني 41 سنة يوقع مع نادي فيريا البلغاري.. أبو عمر مثال للعاشق الذي أفنى عمره لأجل أن يكون برفقة معشوقته .. تاريخي يا الفتى الذهبي”.

وكتب “بدون زعل”: “حسين عبدالغني يشبه فكر مارفيك.. يعمل ويحقق النجاحات ويترك للجهلة نقده وتزييف الحقائق.. فكر عالمي”.

فيما أشار “خالد الملكي” إلى أنه: “احترف مع نيوشاتل السويسري قالوا عنده أسهم في النادي، الآن وقع عقد احترافي أوروبي آخر قالوا يا بلاش أو دافع.. شوية منطق يا أعداء النجاح”.

إقرأ المزيد