اتحاد الكرة يُعلنها: النصر من حقه التسجيل

الجمعة ١٨ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٧:٠٧ مساءً
اتحاد الكرة يُعلنها: النصر من حقه التسجيل

 

تلقت جماهير نادي النصر النبأ السار من جانب الاتحاد السعودي لكرة القدم بعدما أعلن السماح للفريق بتسجيل اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك قبل خوض نادي النصر لمباراته اليوم الجمعة أمام الاتفاق، في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.

وقال الاتحاد السعودي في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “نادي النصر يقدم الحوالات البنكية للرواتب ويسدد كامل قرارات غرفة فض المنازعات وبذلك يستطيع التسجيل”.

وكانت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي قد تعاقدت مع 5 لاعبين أجانب خلال الفترة الماضية، وهم: سعد لكرو ومحمد فوزير وحسام غالي وليوناردو وويليام جيبور، لينضموا إلى البرازيلي برونو أوفيني الموجود منذ الموسم الماضي بصفوف الكتيبة النصراوية.

وكانت مرتبات لاعبي النصر قد تأخرت على مدار 9 أشهر ماضية، وبالأمس قامت إدارة النادي بإيداعها كاملة، وتبقت قضية واحدة فقط من قضايا فض المنازعات تخص اللاعب البحريني محمد حسين، تم الانتهاء منها في الساعات الماضية، ليكون النصر قادرا على تسجيل اللاعبين الجدد.

هذا ويلعب النصر اليوم الجمعة مع الاتفاق في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، وكان قد فاز في المباراة الأولى أمام مضيفه الفيصلي بنتيجة 3 ـ 1، وضم مدرب النصر ريكاردو غوميز أجانب الفريق إلى المعسكر باستثناء المغربي محمد فوزير.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابن جربوع

    وش دعوي الاتحاد موجود يوم الجمعة عشان النصر يسجل

إقرأ المزيد