أمير تبوك: مشروع البحر الأحمر إنطلاقة سعودية نحو مشاريع السياحة العالمية

الثلاثاء ١ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٢:٤٦ مساءً
أمير تبوك: مشروع البحر الأحمر إنطلاقة سعودية نحو مشاريع السياحة العالمية

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الشكر، لخادم الحرمين الشريفين وسمو نائب خادم الحرمين الشريفين على مشروع البحر الاحمر السياحي العالمي الذي يقام على الجزر والمواقع والشواطئ في محافظتي الوجه واملج بالمنطقة.

وقال سمو امير المنطقة في تصريح صحفي إن هذا المشروع، وما سبقة من مشروعات اعلنت في مناطق مختلفة من المملكة الغرض منها هي تنمية الانسان معتبرًا أن مشروع البحر الاحمر السياحي العالمي سيكون له ردود فعل كبيرة ايجابية على المنطقة كبنية تحتية وعلى من يقطن هذه المناطق خاصة فيما يتعلق بايجاد فرص عمل بمختلف مستويتها وتنميتها بصورة شاملة.

وأضاف ان من يطلع على تفاصيل المشروع يعلم مدى اهتمام وحرص حكومة خادم الرحمين الشريفين واهتمام الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو لي العهد شخصيا على تنمية الانسان مشيرا الى ان”: هذا المشروع في الحقيقة يجب ان يتبصر فيه الناس ويعرفوا ماهي نتائجه بالمستقبل وكلنا يعلم بان بهذا المشروع رسالة مهمة نوجهها للعالم بان هذه البلاد تستطيع ان تستقطب كل واكبر شركات بالعالم للاستثمار وهذا دليل على متانة الاقتصاد السعودي ودليل على متانة استقرار البلاد”

وقال سموه : نحن ماضون تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد في بناء بلادنا واستثمار كل مصادرنا لتنمية بلادنا وتنمية الانسان بغض النظر عما يحدث حولنا وهذه هي الرسالة الأكيدة. مضيفًا أن اهالي المنطقة يرفعون آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد .

وختم بقوله : إن الجميع عازمون على ان يعملوا ليل نهار لإنجاح هذا المشروع بالتعاون مع صندوق الاستثمارات العامة موكدا على النجاح الكبير الذي حققه الصندوق من خلال برامجه، مستدلًا على ذلك بما يحدث في منطقة الرياض.