عضو شرف الهلال: بريتوس مقلب كبير

الإثنين ٢١ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٨:٤٤ مساءً
عضو شرف الهلال: بريتوس مقلب كبير

لم يجد المهاجم ماتياس بريتوس، محترف نادي الهلال، إعجاب الجماهير الزرقاء منذ انضمامه إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بتوصية من المدير الفني للفريق رامون دياز.

وظهر بريتوس بمستوى منخفض خلال مواجهة الهلال مع العين الإماراتي في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، والمقامة على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

وعلق عضو شرف الهلال الأمير خالد بن منصور بن جلوي على مستوى بريتوس، وقال من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “الهلال ناقص لاعب بوجود ماتياس.. ما عرف وش يلعب بضبط.. أعتقد مقلب كبير”.

هذا ويأمل عشاق نادي الهلال في المضي قدمًا نحو البطولة الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، لاسيما وأن لقب المسابقة استعصى على الكتيبة الزرقاء خلال السنوات الماضية.

وكان الهلال قد وصل إلى دور الثمانية على حساب استقلال خوزستان الإيراني بنتيجة 4- 2 بمجموع المباراتين، أما العين الإماراتي فقد وصل إلى ربع النهائي بعدما سحق الاستقلال الإيراني 6- 2 بمجموع المباراتين.

ويغيب عن الهلال اليوم، كل من الأوروغوياني ميليسي، ونجمه المتميز نواف العابد، الذي استُبعد من التشكيلة بسبب شعوره بخفقان القلب بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام التعاون، وهي المباراة نفسها التي تعرض خلالها ميليسي للإصابة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    اذا كان هذا اللاعب من اختيار دياز فهو مفلس فنيا