بالصور.. هكذا ودعت سفارة المملكة بالمالديف ضيوف الملك لحج هذا العام

الإثنين ٢١ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٩:٥١ مساءً
بالصور.. هكذا ودعت سفارة المملكة بالمالديف ضيوف الملك لحج هذا العام

نظمت سفارة المملكة لدى جمهورية المالديف، حفل وداع لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة لموسم حج 1438هـ، حيث وزعت احتياجات الحجاج من إحرامات، ومطبوعات إرشادية وتوعوية.


وقدمت السفارة للضيوف تعريفًا بالبرنامج شمل أهدافه السامية، والجهود التي تقوم بها الجهة المنفذة والمشرفة- وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد- من أجل إنفاذ البرنامج وإخراجه بالصورة التي ترضي الله أولًا، ثم تحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.


وعبر ضيوف خادم الحرمين الشريفين لحج هذا العام قبيل مغادرتهم عن عظيم شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين، وقيادة المملكة الرشيدة، التي لا تألو جهدًا لخدمة الإسلام والمسلمين في مختلف أرجاء المعمورة، حامدين المولى عز وجل أن كانوا من المشمولين بالاستضافة الكريمة، سائلين الله التوفيق والسداد لخادم الحرمين الشريفين الذي كان سببًا مباشرًا بعد الله في تحقيق أمنية الحج الغالية.


وعبر الحجاج المالديفيون عن شكرهم وتقديرهم للكرم والحفاوة التي وجدوها من موظفي السفارة، مؤكدين أن ما قدموه ليس مستغربًا على أبناء المملكة الذين وهبوا أنفسهم لخدمة كل عمل إسلامي، وفي مقدمة ذلك خدمة ضيوف الرحمن في الداخل، أو ممن توجهوا إلى الأراضي المقدسة من مختلف المدن والعواصم، حيث تيسر لهم ممثليات المملكة في الخارج كافة ما يلزمهم من تأشيرات وغيرها من الخدمات والتسهيلات.