“المواطن” تكشف تفاصيل وفاة مواطن بآلة حادة في محائل

السبت ٥ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٦:٤٦ مساءً
“المواطن” تكشف تفاصيل وفاة مواطن بآلة حادة في محائل

كشف مصدر مطلع تفاصيل مقتل مواطن في العقد السادس من عمره بآلة حادة (سكين) إثر خلاف مع زوجته الثانية (يمنية الجنسية)، بمحائل عسير  صباح اليوم.

وذكر المصدر لـ”المواطن” أن الجهات الأمنية تلقت بلاغًا من أحد المواطنين بحي الضرس بالمحافظة، فجر اليوم، يشير فيه إلى تعرض خاله للطعن على يد زوجته الثانية اليمنية الجنسية ، وتم نقل المصاب إلى مستشفى محائل، وكانت إصابته تحت الإذن اليسرى، وقد أفاد قبل دخوله الغيبوبة أنه تعرض للطعن من قبل زوجته وكانت آخر كلماته، حيث تم إدخاله العناية المركزة، إلا أنه فارق الحياة متأثرًا بالطعنة التي تعرض لها.

وأضاف أنه تم على الفور القبض على الزوجة، وتم نقل جثمان المتوفى لثلاجة الموتى، وتم طلب الطب الشرعي بعسير للكشف على الحالة وإعداد تقرير بها وتحويل المتهمة إلى فرع النيابة العامة لاستكمال التحقيق وتكليف الجهات المعنية بالبحث والتحري عن أسباب ودوافع القضية.

وكانت “المواطن” قد تلقت بيان الناطق الأمني لشرطه منطقة عسير الرائد زيد بن محمد الدباش الذي أفاد أنه ورد بلاغ لشرطة محافظة محائل اليوم السبت عن جريمة قتل، وفور تلقي البلاغ تم الانتقال بالمختصين للموقع ووجد شخص في العقد السادس قد تعرض لطعن بآلة حادة أدت لوفاته- رحمه الله- من قبل زوجته، وبفضل الله تم القبض على المتهمة في العقد الثالث وضبط الأداة المستخدمة، وأشعرت النيابة العامة بحكم الاختصاص.

إقرأ المزيد