الحجاج في أكشاك شركة موبايلي للاستفادة من العروض

الخميس ٣١ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٢:٤٠ مساءً
الحجاج في أكشاك شركة موبايلي للاستفادة من العروض

وثقت “المواطن” توافد عدد كبير من الحجاج على أكشاك شركة موبايلي، والتي عززت من تقديم العروض التوفيرية التي تناسب احتياجات الحجاج للتواصل مع ذويهم بالإضافة إلى تقديم أرقى خدمات الاتصالات وبما يتوافق مع الجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة حجاج بيت الله الحرام خلال موسم حج هذا العام.

وكانت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” قد أعلنت، بالأمس، عن ترحيبها بضيوف الرحمن وتقديم أقوى عروضها عبر باقة الحج والعمرة والتي تُخصِّصُها لحجاج المملكة والحجاج القادمين للمملكة، حيث تُمكّن الشركة المشتركين في هذه الباقة من الحصول على رصيدٍ إضافي مجاني يصل إلى 300% عند الشحن بقيمة 10 ريالات أو أكثر.

وتسعى موبايلي لتلبيةِ احتياجاتِ مُشتركيها بشكلٍ مُستمر، كما أن سعيَ الشركة يصل إلى تقديم أفضل العروض الخاصة لضيوف الرحمن، إذ تقدم الباقة الخاصة بهم رصيداً إضافياً مجانياً يمكن استخدامه في الاتصال الصوتي والرسائل النصية داخل شبكة موبايلي بالإضافة إلى خدمات البيانات والرسائل النصية الدولية لمعظم الدول حول العالم.

كما تُقدّم الشركة للمشتركين في هذه الباقة 2 جيجابايت مجاناً عن عند الاشتراك بها، ويعدُّ هذا العرض خاصاً للمشتركين في الباقة.

إقرأ المزيد